تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 بهدف تأهيل 100 إداري بنهاية 2024

مركز تطوير المهارات يطلق برنامج الشهادات الاحترافية

​أطلق مركز تطوير المهارات صباح اليوم الأحد 25/ 8/ 2024 برنامج التهيئة للشهادة الاحترافية المعتمد في القيادة، للموظفين الإداريين بمشاركة 25 متدربًا ومتدربةً من مختلف وحدات وإدارات الجامعة؛ بهدف تطوير مهارات المتدربين في الإدارة والقيادة وتعزيز قدرتهم في قيادة الأفراد وفرق العمل والمؤسسات وتطبيق أحدث الأساليب القيادية.


وقال رئيس المركز د. محمد بن نداء العنزي: إن المركز يستهدف تأهيل 100 موظف وموظفة من منسوبي الجامعة قبل نهاية عام ٢٠٢٤، وذلك  من خلال الشهادات الاحترافية، وأوضح أن المركز حريص على ترجمة رسالته ورؤيته؛ لتنمية المهارات المختلفة لمنسوبي الجامعة وتطويرها في جميع المجالات التي تشمل التعليم والتعلم، والبحث العلمي، والقيادة الأكاديمية والإدارية، وتقنية المعلومات، ونحوها من المهارات التي تساهم في تحقيق الجامعة الريادة والتميز إقليميًا وعالميًا، وذلك انطلاقًا من رؤية المملكة العربية السعودية 2030.


كما أوضح رئيس المركز د. محمد بن نداء العنزي بأن هذه البرنامج يأتي بدعم وعناية وتوجيه من معالي رئيس الجامعة أ.د.أحمد بن سالم العامري، كما أنه ضمن سلسلة متواصلة من البرامج والدورات النوعية التي يقدمها المركز، إيمانًا منه بأهمية التدريب والتطوير؛ للمساهمة في إيجاد البيئة الجامعية المحفزة وتحقيق أهداف الجامعة وخطتها الاستراتيجية، وإدراكًا لأهمية المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية ورسالة الجامعة، والرقي بجودة البيئة التعليمية والأكاديمية والإدارية.


كما وجه د. العنزي شكره لوكيلة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية د. خلود بنت فواز التميمي لمتابعتها الدقيقة لسير أعمال المركز وحرصها على إنجاح أعماله، مثمنًا لجميع منسوبي ومنسوبات المركز جهودهم المتميزة والمثمرة في إنجاح أعمال المركز.




--
21/02/1446 05:43 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ