تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الإدارة العامة للموارد البشرية تنظم دورةً لتطوير المهارات الإدارية والفنية لأمناء اللجان

​نظّمت الإدارة العامة للموارد البشرية، ممثلةً بإدارة الابتعاث والتدريب بالتعاون مع المعهد الإداري العالي للتدريب دورةً بعنوان "المهارات الإدارية والفنية لأمناء اللجان" خلال المدة من 20-22 أغسطس للعام 2024م في القاعة المستديرة بمبنى المؤتمرات في المدينة الجامعية، وتأتي هذه الدورة بهدف تطوير وتعزيز المهارات الإدارية والفنية لأمناء اللجان بما يتيح لهم أداء مهامهم بكفاءة واحترافيّة عالية. 


وتضمّنت الدورة استعراض الضوابط المتعلقة بتشكيل اللجان وأنواعها المختلفة، وكيفية تحديد مهام أمين اللجنة وتطويرها، وتحسين أساليب إدارة الاجتماعات، كما ركزت على أهمية تعزيز السمات والمهارات الشخصية لأعضاء اللجان، بما يسهم في رفع كفاءتهم وتحقيق أداء متميز، مسلطةً الضوء على آليات تقييم أداء اللجان وأعضائها، وتعزيز التواصل الفعّال داخل اللجان ومع الجهات الخارجيّة، مع التأكيد على أهميّة حماية الوثائق وأمن المعلومات في بيئة الجامعة.


وقد قدّم المشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية أ.د.خالد بن عبدالكريم البصير بالغ شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة أ. د. أحمد بن سالم العامري، ولوكيل الجامعة أ.د.منصور بن عبدالرحمن الحيدري على دعمهما المتواصل لهذه المبادرات النوعية، التي ترفع من كفاءة ومهارات الكادر الأكاديمي والإداري بما يساهم في تحقيق أهداف الجامعة، كما شكر أ.د. البصير المعهد الإداري العالي للتدريب على مبادرتهم النوعية التشاركية مع الجامعة في إقامة هذه الدورات.


و أشاد أ.د البصير بتفاعل الحضور من منسوبي ومنسوبات الجامعة خلال هذه الدورة، مثمنًا جهود فريق العمل المنظّم.


--
17/02/1446 08:51 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ