تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 بتوجيه من معالي رئيس الجامعة..

وكلاء جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يتفقدون سير العملية التعليمية في كليات الجامعة

​بتوجيه ومتابعة من معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د. أحمد بن سالم العامري تفقّد وكلاء الجامعة كليات الجامعة صباح اليوم الأحد 2024/8/18 للاطلاع على سير العملية التعليمية والإشراف ومتابعة كافة الإجراءات الخاصة باستقبال الطلاب والطالبات، مُشيدين بالإجراءات المتبعة ومُثمّنين الجهود المبذولة في استقبال الطلاب والطالبات، مُتمنين لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح والاستفادة من الإمكانات المتاحة لهم في الجامعة من المرافق والمباني والبيئة التعليميّة المهيأة بكل ما يلزم الطالب والطالبة من احتياجات في دراسته.


 وقد زار وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د.عبدالله بن عبدالرحمن الأسمري كلية الشريعة، وكلية الإعلام والاتصال.

كما زار وكيل الجامعة أ.د.منصور بن عبدالرحمن الحيدري كلية أصول الدين والدعوة، وكلية اللغة العربية، ومعهد تعليم اللغة العربية.

 ومن جانبه تفقّد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د.نايف بن محمد العتيبي كلية الأعمال، والكلية التطبيقية، وكلية اللغات والترجمة، وكلية علوم الحاسب والمعلومات، وكلية التربية.


وقد التقى وكلاء الجامعة بقيادات الكلية ومنسوبيها وطلابها، واطلعوا خلال الزيارة على استعداد الكليات وآلية استقبال الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، مُشيدين بالإجراءات والتسهيلات لبدء العام الدراسي. 


كما تفقّدت وكيلة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعيّة د.خلود بنت فواز التميمي كليات مدينة الملك عبدالله للطالبات ووقفت على كافة الاستعدادات لاستقبال الطالبات للعام الجامعي الجديد.

وقد رافقتها في الزيارة مديرة الإدارة العامة لمدينة الملك عبدالله للطالبات أ.مزنة بنت ناصر أباالخيل والمشرفة العامة على مكتب الوكيلة أ.خلود بنت عبدالعزيز العسكر وعدد من قيادات الجامعة ومنسوباتها كما التقت د.التميمي مسؤولات الوحدات التعليمية في المدينة واطلعت على الاستعدادات والتحضير لانطلاق العام الدراسي الجديد، واستمعت د.التميمي لشرحٍ من مسؤولات الكليات عن الخدمات والتجهيزات التي هيأتها مدينة الملك عبدالله للطالبات، وشملت الزيارة القاعات الدراسية، والمعامل والمختبرات، والمكتبات لكل من كلية الشريعة، والعلوم، والطب، واللغات والترجمة، وأصول الدين، وكلية الحاسب، وكلية الأعمال، وكلية اللغة العربية، وكلية التربية، وكلية العلوم الاجتماعية، وكلية الإعلام والاتصال، والكلية التطبيقية.


 وتأتي هذه الزيارة انطلاقًا من حرص الجامعة على توفير بيئة تعليميّة مناسبة استجابةً لتوجهات الجامعة الاستراتيجية.




--
14/02/1446 07:50 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ