تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية توقع مذكرة تعاون مع شركة الصفحة الواحدة لتقنية المعلومات لتعزيز ريادة الأعمال والابتكار

​وقعت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مذكرة تعاون مع شركة الصفحة الواحدة لتقنية المعلومات اليوم الأحد 2024/9/8، بهدف تعزيز التعاون بين حاضنة الأعمال بالجامعة "سحابة الإمام" وشركة الصفحة الواحدة لتقنية المعلومات في عدة مجالات، من بينها تقديم الحلول الاستشارية والدعم اللوجستي لرواد الأعمال بالجامعة والمحتضنين في "سحابة الإمام"، بالإضافة إلى تطبيق المبادرات وتنفيذ الملتقيات الخاصة بريادة الأعمال من خلال برامج وأنشطة تُقدَّم في مقر الحاضنة.

 

وقد وقع على المذكرة من جانب الجامعة رئيس مركز الابتكار وريادة الأعمال د.سوسن بنت عبدالكريم المؤمن، ومن جانب الشركة أ.تركي بن خالد بن حميد،وبحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. نايف بن محمد العتيبي.

 

ومن جانبها، أكدت د. المؤمن أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الحرص على تحقيق مستهدفات الجامعة الاستراتيجية في مجالات الابتكار وريادة الأعمال، وتعزيز الدور المحوري للمبتكرين ورواد الأعمال في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

 

--
05/03/1446 06:45 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ