تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 ضمن فئة الجهات الحكومية.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحقق المركز السادس في المسؤولية المجتمعية

حصلت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلةً بالإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية على المركز السادس في فئة الجهات الحكومية؛ وذلك عن أهم 50 علامةً سعوديةً في مجال المسؤولية المجتمعية وفق التصنيف المعتمد من فوربس الشرق الأوسط، بالتعاون مع المركز الوطني للمسؤولية والدراسات، حيث كان التصنيف بناء على الجهات التي تقدم مبادرا​تٍ مجتمعيةً مميزةً في القطاعين العام والخاص والمؤسسات غير الربحية في المملكة.

 

وقد رفع مدير الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع أ. عبدالرحمن المنيعي تهنئته لمعالي رئيس الجامعة أ.د أحمد بن سالم العامري، ووكيلة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية د.خلود بنت فواز التميمي، ولمنسوبي الجامعة على هذا الإنجاز المميز.

 

وقال أ. المنيعي إن هذا الإنجاز هو ثمرة الجهود المبذولة من جميع منسوبي الجامعة، وجاء نتيجةً لحرصهم على تقديم مبادرات مجتمعية إبداعية أحدثت أثرًا إيجابيًا على المجتمع.

 

ويذكر أن الجامعة وقعت العديد من الاتفاقيات والشراكات المجتمعية مع مختلف الجهات الحكومية والهيئات الربحية وغير الربحية، إيمانًا منها بأهمية العمل التشاركي في تحقيق التنمية المستدامة، وتُعد هذه الاتفاقيات والشراكات خطواتٍ بناءةً لتعزيز الشراكة المجتمعية، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 والخطة الاستراتيجية للجامعة 2021-2025.​



--
26/07/1445 09:33 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ