تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معالي رئيس الجامعة يزور جناح الجامعة المشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب

​زار معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د. أحمد بن سالم العامري مساء اليوم الخميس 3/ 10/ 2024 جناح الجامعة المشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، ممثلًا بدار النشر، وكان في استقباله مدير دار النشر د. عمر بن عبدالعزيز الصامل، حيث اطّلع معاليه على الإنتاج العلمي الذي يمثل أحدث اصدارات الجامعة من مختلف التخصصات العلمية.


وأكّد معاليه خلال الزيارة أنّ الجامعة تضم تخصصاتٍ علمية تواكب سوق العمل، وتحرص على تقديم المعرفة من خلال أحدث إصداراتها العلمية، وذلك من خلال المشاركة الفاعلة في المعارض الثقافية الكبرى مثل معرض الرياض الدولي للكتاب، باعتباره منصةً لتبادل المعرفة وتواصل المجتمع الأكاديمي مع جمهور واسع من المهتمين بالثقافة والعلم.


وأشار معاليه إلى الدور البارز الذي تقوم به دار النشر في الجامعة في نشر الأبحاث والدراسات العلمية التي تعكس أهداف الجامعة التي تعمل على تعزيز قيم التعليم والمعرفة في المجتمع وما تقدمه كلٌ من عمادة البحث العلمي ومعهد الملك عبدالله للترجمة والتعريب والكراسي العلمية في الجامعة من أبحاث علميّة.


وحثّ معاليه المؤلفين من داخل الجامعة وخارجها للاستفادة من دار النشر بالجامعة لنشر مؤلفاتهم في كافة المجالات العلمية والعامة بما يتوافق مع رسالة الجامعة ودورها الريادي في هذا المجال.


--
30/03/1446 09:30 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ