تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 ‏د. السلوم يرعى حفل تخريج طلاب الكلية التطبيقية اليوم الثلاثاء

​رعى الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية د. عبدالله السلوم حفل تخريج طلاب الكلية ضمن الدفعة (68) من طلاب الجامعة للعام الجامعي 1445هـ، صباح يوم الثلاثاء 21 /10 /1445هـ في قاعة الشيخ عبدالعزيز التويجري بمبنى المؤتمرات.

ورحب د. السلوم في كلمته خلال حفل التخريج بالحضور، وقال: نخرج طلابنا ليسهموا في صنع مستقبل عامر بالأمل مشرق بالإنجاز، لتعلو بهم راية الوطن عالية في سماء المجد، فيزداد الوطن بهم قوة ونماء، وتزدان الجامعة بهم بهاء وإشراقًا،

وذكر الدكتور السلوم بأن الكلية تحتفل بتخريج 1356 خريجًا من الطلاب والطالبات في فرعي الكلية بالرياض وحريملاء، مشيرًا إلى أن الكلية التطبيقية تسعى دائمًا وبدعم من معالي رئيس الجامعة أ.د. الدكتور أحمد بن سالم العامري إلى أن تتبوأ المكانة العالية والأدوار التعليمية المرموقة من خلال تخصصات وبرامج تعليم وتأهيل وتدريب تواكب مستجدات العصر ومتطلباته، وتتواءم مع احتياجات التنمية المتسارعة والمتجددة من خلال تأهيل كوادر وطنية بدرجة الدبلوم مرتبطة بشهادات مهنية متوافقة مع مستهدفات التنمية، كما تسعى الكلية إلى التجويد المستمر للبرامج والدبلومات المجتمعية في ظل فلسفة التعليم الجامعي التي ترسم ملامح المستقبل وتبني العقول القادرة على صنع التنمية والفرص وتحقيقها.

بعد ذلك ألقى الخريج عبدالإله بن خالد الشهري كلمة الخريجين، رحب فيها بالحضور الكرام، وذكر بأن العلم لا يتوقف ولا ينتهي بالحصول على شهادة أو درجة علمية، بل علينا مواصلة البحث والمبادرة الجادة في الرقي بمستوياتنا العلمية في شتى المجالات،، مقدما شكره وتقديره لقيادات الجامعة على ما يقدمونه من عناية واهتمام وسط بيئة تعليمية تضاهي أفضل الجامعات العالمية.

وبعد ذلك سلم راعي الحفل دروع التميز لأوائل الطلاب الخريجين، وتخلل الحفل مسيرة لطلاب الكلية، وعرض مرئي عن الكلية وما تقدمه من دبلومات نوعية متخصصة.




--
21/10/1445 04:33 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ