تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 جامعة الإمام ممثلة بعمادة شؤون الطلاب توقع مذكرة تعاون مع الجمعية العلمية السعودية للعلاقات العامة والإعلان

وقعت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بعمادة شؤون الطلاب مذكرة تعاون مع الجمعية العلمية السعودية للعلاقات العامة والإعلان اليوم الخميس الموافق 1445/3/13 هـ، بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وجرت مراسم التوقيع في مكتب عميد شؤون الطلاب بجامعة الإمام ، وقد مثل جامعة الإمام في توقيع المذكرة سعادة عميد شؤون الطلاب د. عبدالرحمن بن محمد الخراشي، كما مثل الجمعية العلمية السعودية للعلاقات العامة والإعلان رئيس مجلس الإدارة أ.د. عبدالرحمن بن نامي المطيري .

ويأتي توقيع هذه المذكرة في إطار العمل المشترك والتعاون بين الجانبين بالتدريب والتنسيق والتعاون الإعلامي والاستفادة المتبادلة بين الجهات ف​ي الجامعة وبين الأجهزة والهيئات والمؤسسات الحكومية ذات الخبرة العريقة في العمل الإعلامي المنظم والمؤسسي، إضافة إلى الارتقاء بمستوى الأنشطة والبرامج اللاصفية المقدمة من العمادة لطلاب الجامعة، والمساهمة من خلال تلك البرامج والأنشطة بالتأثير الإيجابي على المجتمع عبر المساهمة في خدمة المجتمع والمشاركة الفاعلة في الأنشطة والبرامج التي تسهم في تفعيل مشاركة الطلاب في الحملات والفعاليات والمناسبات الوطنية.

--
13/03/1445 02:04 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ