تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. الطريفي يَشْرُف بجائزة المليك لدراسات وبحوث تاريخ الجزيرة العربية

 
الدكتور طلال بن خالد الطريفي

تشرف ابن الجامعة الدكتور طلال الطريفي المشرف العام على مكتب معالي مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية  عميد السنة التحضيرية بفوزه بجائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لدراسات وبحوث تاريخ الجزيرة العربية عن مقالته العلمية: "العلاقات الإقليمية والدولية للشيخ خزعل وأثرها على الصراع السياسي بين الملك عبدالعزيز وإمارة آل رشيد في حائل".

وعبر سعادته عن شكره لله اولا على هذا الفوز الذي كان من بين كوكبة علمية وتاريخية وأدبية تجلت فينا روح الثقة ونيل الشرف ان نكون ضمن الفائزين بهذه الجائزة التي تحمل إسما غاليا علينا جميعا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- والشكر موصول للوالد القائد المؤصل الفذ خادم الحرمين الشريفين قائد الامة العربية والاسلامية سلمان الحزم والعزم على عنايته بهذا الإرث التاريخي الأصيل وهذه الجائزة الكبيرة التي تصدر من دارة الملك عبدالعزيز -رحمه الله- فعرف عن سيدي فكره واهتمامه أيده الله بتاريخ الأمة والجزيرة العربية بوجه خاص.

وشكر خاص لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- على عنايته واهتمامه بالباحثين والكتاب والأدباء وفي كافة المجالات في هذا الوطن الغالي.

مختتما تصريحه بالشكر لمعالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان أبالخيل عضو هيئة كبار العلماء على دعمه وحثه المتواصل وتشجيعه لنا في تقديم ما يحقق خدمة الوطن وقادته الأكارم وتهيئة الأسباب التي منحتنا الوقت والعمل في الوصول الى هذه المقالة العلمية..

داعيا الله ان يحفظ وطننا وقادتنا ومقدراتنا  وان يوفق ابناء الوطن لكل خير.

--
22/08/1439 03:22 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الجمعة 07/02/1439 هـ 27/10/2017 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    جائزة، دراسات وبحوث تاريخ الجزيرة العربية، جامعة الإمام، طلال الطريفي، المشرف العام على مكتب معالي مدير جامعة، سليمان أبا الخيل، فوز، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز