تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة (67) من طلاب جامعة الإمام يوم الأحد القادم

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حفل تخريج الدفعة (67) من طلاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وذلك مساء يوم الأحد 1444/11/8 هـ ، الموافق 28 مايو 2023 م ، بقاعة الشيخ محمد بن إبراهيم بمبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية . 

وبهذه المناسبة قدم معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري باسمه وجميع منسوبي الجامعة بعظيم الشكر والامتنان إلى قائد هذا الكيان العظيم خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وسمو ولي العهد الأمين - أيده الله - على ما يقومان به من جهود كبيرة واهتماماً عظيم في القيادة نحو الريادة والتطور في كافة المجالات وخاصة في مجال التعليم .

كما قدّم معاليه شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على رعايته وتشريفه لهذا الحفل وعلى دعمه ورعايته المستمرة للمناسبات والفعاليات التي تقام في رحاب الجامعة ومشاركته فرحة أبنائه طلاب الجامعة وأولياء أمورهم ومنسوبي الجامعة.

وأضاف معاليه : إنه لمن دواعي سروري وغبطتي في هذا الحفل لخريجي الجامعة للدفعة (السابعة والستين) أن أغنتم هذه الفرصة السعيدة لأتقدم لجميع الطلاب والطالبات المتخرجين بالتهنئة الخالصة المعطرة بصادق دعواتنا لهم بالتوفيق والسداد في حياتكم العملية. 

وفي ختام كلمته أوصى معالي الدكتور العامري الخريجين والخريجات بتقوى الله تعالى في السر والعلن وأن يكونوا خير خريجين لخدمة بلدهم للمساهمة في نهضة وتطور الوطن الذي ينتظر منهم الكثير ليكونوا بناة لصرحه الشامخ ، وهم ينتقلون مرحلة تعليمية إلى سوق العمل والعطاء ليكونوا رسل خير لجامعتهم ووطنهم وأمتهم .

--
05/11/1444 01:46 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ