تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الاسبوع العالمي لريادة الأعمال

 

أكدت الدكتورة سوسن بنت عبدالكريم المؤمن وكيلة مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية للطالبات تزامناً وتفاعلاً مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الذي يعقد في أكثر من ١٠٠ دولة حول العالم، خلال الفترة من 18 إلى 24 نوفمبر 2017م، يقدم مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية برنامجاً مكثفاً خاصاً بمجال ريادة الأعمال ، ويعمل مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية من منطلق رؤيته ورسالته اللتين تتضمنان تشجيع الأعمال الريادية، بالإضافة إلى تطوير الأفكار الريادية وتحويلها إلى مشاريع اقتصادية تسهم في تنمية الاقتصاد  الوطني، وتقديم أفضل الممارسات والخدمات لطلاب الجامعة وخريجيها. ويأتي ضمن ذلك المشاركة في هذا الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الذي من ضمن أهدافه نشر ثقافة العمل الحر وتشجيع الأعمال الريادية ودعمها.

وأضافت الدكتورة سوسن أن مشاركة مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال ستتضمن برنامجاً متنوعاً يحوي معرض رائدات المستقبل (3)، والذي يعد فرصة حيوية لعرض وتسويق مشاريع الرياديات، وأيضاً تحفيزهن وتنمية مهاراتهن، كما يسهم في تكوين شبكة تعارف بين المشاركات تهدف إلى تبادل الخبرات والاستفادة منها، كما سيتضمن البرنامج تقديم عدد من المحاضرات المتخصصة في ريادة الأعمال. إن إقامة هذه الفعاليات يسهم في تحقيق توجهات القيادة الحكيمة، ويعتبر لبنة في تحقيق مضامين رؤية 2030، من خلال العمل على إيجاد فرص استثمارية واعدة في مجالات متنوعة، بالإضافة إلى دعم المشاريع النامية وتوجيهها التوجيه الصحيح.

وإنني أجدها فرصة مواتية لرفع خالص الشكر والعرفان لمعالي الأستاذ الدكتور سليمان ابن عبدالله أبا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وعضو هيئة كبار العلماء، على دعمه لجميع أعمال وأنشطة مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية. كما أشكر سعادة وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير على مساندته لأنشطة المركز وأعماله، وأقدم الشكر لسعادة عميد المركز الدكتور عبدالرحمن بن سليمان النملة على كل ما يقدمه من دعم واهتمام ومساندة.

كما يسرني أن أتقدم بالشكر والتقدير لجميع موظفات مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية لما يبذلنه من جهد وما يظهرن من تميز في تنفيذ ومتابعة برامج وأنشطة وفعاليات المركز، وكذلك الشكر موصول لصديقات مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية من طالبات الجامعة وخريجاتها، ولطالبات التشغيل الطلابي على جهودهن وتفانيهن في العمل، سائلة الله جل شأنه أن يجعل ما قدم خالصاً لوجهه الكريم.

--
22/08/1439 03:23 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ