تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عمادة شؤون الطلّاب لشؤون الطالبات تنظّم معرض الوقاية من أضرار المخدّرات

برعاية كريمة من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري، وضمن مبادرتي (وقاية) و(نبيه) نظّمت عمادة شؤون الطلّاب لشؤون الطالبات معرض الوقاية من أضرار المخدّرات، والذي يهدف إلى تعريف الطلاّب والطّالبات في الجامعة بأضرار المخدرات وتأثيرها وطرق الوقاية منها.

المعرض بُدأ من يوم الأحد ١٩ مارس وأستمر حتى يوم الأربعاء ٢٢ مارس ٢٠٢٣م وأُقيم في بهو المبنى الرّئيس تضمّن تعاوناّ بين العمادة والعديد من الجهات الداخليّة مثل: مركز حصين الذي يُعنى بدراسات وأبحاث الوقاية من المخدّرات والمؤثرات العقلية، والخدمات الطبّية التّبعة للجامعة، كما كان للتّعاون الخارجي دوراَ هامّاَ تمثّل في التعاون مع المديريّة العامّة لمكافحة المخدّرات، بالإضافة إلى تواجد جمعيّة نبراس للمساعدة العلاجيّة والتأهيليّة، كما كان لجمعيّة عناية الصّحية حضوراّ هامّاَ.

تأتي مثل هذه الشّراكات في إطار استشعار المسؤوليّة المجتمعيّة التي لها أبعاد متعدّدة في قيمة الروح، وحفظ الدّين، وحماية العقل، وأمن المجتمع.

كما ستُقام ضمن فعاليات المعرض محاضرة يوم الأربعاء 22 مارس 2023م الساعة الرابعة والنصف مساءً اليوم لطلاّب وطالبات الجامعة عبر منصّة zoom بعنوان: "الإدمان طريق الهاوية".​

--
30/08/1444 03:06 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ