تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 كلمة المشرف العام لإدارة المراجعة الداخلية بمناسبة البيعة السابعة



نعيش هذه الايام ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - في سنتها السابعة، فقد بايعناه على السمع والطاعة، تأتي هذه المناسبة ونحن ننعم في بلادنا بالأمن والأمان والتقدم والازدهار بفضل الله عز وجل ، ثم بفضل التلاحم والترابط بين الشعب السعودي الوفي الأصيل والقيادة الحكيمة التي تحكم بكتاب الله وسنه نبيه محمد عليه الصلاة والسلام.

إن ذكرى البيعة تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا الغالي، وصدق الانتماء لهذه الأرض المباركة أرض الحرمين الشريفين، وإخلاص العمل من أجل تقدم ورفعة وازدهار بلادنا .

سبعة أعوام شهدت خلالها تطوراً كبيراً في شتى نواحي الحياة واصبح حديث العالم من حولنا خاصة الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والأمنية ، وتمكنت من تجاوز  أزمة كارونا قاد خلالها خادم الحرمین الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزیز آل سعود، المملكة إلى بر الامان الصحي والاستقرار الاقتصادي.

سبعة أعوام من العزم والحزم للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان مثلت نقلة نوعية للمملكة اقتصاديا وسياسيا وأمنيا.

في عهد خادم الحرمين الشريفين الميمون ، رأينا التحديث والتجديد في أجهزة الدولة، وتمكين الشباب لمواصلة تنفيذ المشروعات التنموية العملاقة في أنحاء المملكة كافة، لتحقق الرفاهية وتصنع جودة الحياة للمواطن والمقيم، إيمانا منكم بأن الوطن لا يبنى إلا بسواعد أبنائه رغم احتدام الأحداث والصراعات التي تجتاح المنطقة، بقيت مملكتنا آمنة مطمئنة بتوفيق الله عز وجل أولا ثم بحنكة ودهاء وحكمة قيادتنا الرشيدة التي بقيت سدا منيعا لتجنيب المملكة كل شر.

وفي الختام نسأل الله عز وجل  أن يديم مجد الوطن وعز قيادته ورخاء مواطنيه وأن يعيننا جميعاً على القيام بواجب الولاء والمواطنة على وجهه الأكمل ليظل هذا الوطن شامخاً فوق قمم المجد بإذن الله وأن يديم عليه  الأمن والاستقرار والرخاء.

 

أ.مقبل بن فريح العريمة

المشرف العام لإدارة المراجعة الداخلية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية


--
04/04/1443 09:56 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ