تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 كلمة المشرف العام على معهد الملك عبدالله للترجمة والتعريب

يصادف يوم الاثنين الثالث من شهر ربيع الآخر 1443هـ الموافق 8 نوفمبر 2021م.ذكرى مرور سبعة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية .

وها نحن بأفئدةٍ محبَّةٍ شغوفةٍ، متطلّعةٍ للإنجازات الواعدة نستلهم التطور الذي انتهجته كافة أجهزة ومؤسسات الدولة في مختلف أنحاء المملكة وفقا لرؤية ٢٠٣٠ ومهندسها سمو ولي العهد الأمين.

كما لا يخفى على أحد من العالم ما حققته المملكة من تفوق في التغلب على جائحة كورونا وتخطيها تلك الأزمة بصلابة حفاظا على سلامة المواطن والمقيم وأصبح ما تحقق في هذا الخصوص مثالا يحتذى به عالميا.

ورغم ما يسعى إليه الحاقدون والمغرضون في شتى دول العالم في محاولات هزيلةٍ بائسةٍ للإساءة والطعن بقادتنا وبلادنا، إلا أننا وبفضل الله ومنته وكرمه ثم بفضل قيادتنا الحازمة وشعبنا الوفيّ الأصيل ماضون في طريق المجد والتطور والازدهار غير آبهين بقول حاسد أو شرّ حاقد. 

حفظ الله لنا هذه البلاد الكريمة وحفظ قائدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان وسدد على طريق الخير خطاهم. 

د.أحمد بن عبدالله البنيان



--
04/04/1443 09:47 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ