تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معالي النائب العام يلتقي عميد المعهد العالي للقضاء

 

​التقى معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله آل معجب في مكتبه ظهر يوم الأربعاء 3/11/1438هـ، عميد المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن التريكي، والوفد المرافق له.

وبين الدكتور التريكي، أن هذا يأتي في إطار تواصل الجامعة ممثلة في المعهد العالي للقضاء مع الجهات القضائية بالمملكة في كل ما من شأنه خدمة القضاء وتحقيقاً للأهداف، ومؤكداً حرص ومتابعة وتوجيهات معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل للتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وفي نهاية اللقاء تسلم معالي النائب العام تقريراً من معالي مدير الجامعة عن دبلوم العلوم الجنائية الذي يعقد في المعهد سنوياً لمنسوبي النيابة العامة والدورات التدريبية.

حضر اللقاء وكيل المعهد العالي للقضاء للدورات والتدريب الدكتور محمد بن عبدالله العامر، ورئيس قسم الفقه المقارن الأستاذ الدكتور عقيل بن عبدالرحمن العقيل، ورئيس قسم قضاء الأحوال الشخصية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز آل الشيخ، ورئيس قسم القضاء الإداري الدكتور عبدالرحمن بن علي الريس، ورئيس قسم القضاء العمالي الدكتور خالد بن مطلق الدغيلبي، وعضو هيئة التدريس بالمعهد الدكتور منصور بن محمد الشبيب.

--
22/08/1439 03:20 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ