تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. أبا الخيل يرأس اجتماع اللجنة العليا للاعتماد الأكاديمي بجامعة الإمام

 

 

ترأس معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل مساء أمس الاثنين 1438/3/27هـ اجتماع اللجنة العليا للاعتماد الأكاديمي بالجامعة بحضور أعضاء مجلس الجامعة وعدد من وكلاء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية.

بدأ الاجتماع بكلمة لمعالي مدير الجامعة رئيس اللجنة العليا للاعتماد الأكاديمي بالجامعة حث فيها الجميع على العمل من أجل تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، من خلال العمل المؤسسي وممارسات الجودة وفق المعايير والخطط المرسومة.

وشكر معاليه وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الهليل ومنسوبي العمادة على جهودهم في هذا المشروع، وحث الحضور على بذل المزيد من التعاون لتحقيق متطلبات الاعتماد الأكاديمي.

بعد ذلك، ألقى وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة المكلف نائب رئيس اللجنة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الهليل تناول فيها أهمية التعاون مع فريق الاعتماد الأكاديمي.

ثم ألقى عميد التقويم والجودة عضو اللجنة الدكتور سليمان الجبير كلمة أوضح خلالها أهمية الاعتماد وأبرز النقاط التي تحتاج للتطوير.

تلها عرض لنتائج التقويم الذاتي قدمها وكيل العمادة للاعتماد الأكاديمي أمين اللجنة، ثم تحدث بعدها وكيل العمادة للخطط والبرامج الدكتور عبدالله الفيفي عن كيفية توصيف البرامج بالإضافة لبعض الممارسات التي تحتاج لتحسين.

ثم تحدثت وكيلة العمادة الدكتورة خلود التميمي عن الجودة في مدينة الملك عبدالله للطالبات،  كما تم تقديم عرض لخطة التحسين.

--
22/08/1439 03:16 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2143-2142-2141-2138-2135-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ