تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية توقع اتفاقية تعاون مع جامعة السلفادور

 

​وقع سعادة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير وكيل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات ، ورئيس اللجنة التحضيرية والمشرف العام على اللجان التنفيذية لملتقى طلاب المنح المتخرجين من الجامعات السعودية الذي نظمته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في العاصمة الأرجنتينية (بيونس آيرس) , مع مدير جامعة السلفادور الدكتور / جوان توبياس اتفاقية تعاون بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة السلفادور صباح الاثنين 1438/8/26هـ  في مقر جامعة السلفادور . 

واشاد الدكتور الصغير بهذه الاتفاقية والتعاون المشترك مع جامعة السلفادور ، مؤكداً ان جامعة الإمام ستعمل لتحقيق اهداف وبنود الاتفاقية على ارض الواقع  ،

ومقدماً الشكر لمدير جامعة السلفادور وعميد كلية الاعلام والاتصال الدكتور / ماكسيو بز ، ومدير العلاقات الدولية ، على اختيارهم لجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية لتوقيع هذه الاتفاقية  ، مشيرا الى أن الجامعتان تمثلان قوة علمية وتربوية وبحثية . 

وفي الختام شكر سعادة الدكتور الصغير معالي مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الاستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على دعمه ومتابعته .

من جانب آخر رحب مدير جامعة السلفادور بسعادة وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات  د.الصغير والوفد المرافق له ، مؤكدا ان الجامعة سوف تعمل على تحقيق اهداف هذه الاتفاقية .

يذكر أن هذه الاتفاقية هي الثانية من نوعها بين الجامعات السعودية وجامعات امريكا الجنوبية ، بعد الاتفاقية التي وقعت بين جامعة الامام وجامعة بيونس ايرس .

حضر التوقيع  سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الأرجنتين الاستاذ رياض بن سعود الخنيني .

لزيارة رابط الملتقى http://fssu.imamu.edu.sa

--
22/08/1439 03:20 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2702-2701-2700-2714-2711-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ