تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الدهام يجتمع بأساتذة قسم الإعداد اللغوي والتكميلي

 

عقد مدير معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا الدكتور خالد بن محمد الدهام مؤخراً اجتماعاً مع أساتذة قسم الإعداد اللغوي والتكميلي في قاعات الاجتماعات الرئيسية في المعهد ، وذلك  بحضور رئيس القسم الأستاذ حمد بن سعد السلطان ، حيث رحب مدير المعهد بالزملاء المعلمين وهنأهم بالعام الدراسي الجديد 1436/1437هـ، مؤكداً على ضرورة الجد والالتزام من قبل المعلمين حتى يتأسى بهم الطلاب ، وشدد الدكتور الدهام على ضرورة التعاون الجماعي مع مشرفي النشاط ، وذلك لبناء شخصية الطالب بناءً تربوياً وأكاديمياً مناسباً لخدمة دينه ومجتمعه ، وفي نهاية الاجتماع قدم مدير المعهد كلمة شكر للفريق القائم على توفير الكتب والمقررات الدراسية لطلاب وطالبات المعهد منذ أول يوم دراسي للعام الجديد .

--
22/08/1439 03:11 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ