عقد مدير معهد العلوم الإسلامية والعربية في إندونيسيا الدكتور خالد بن محمد الدهام مؤخراً اجتماعاً مع أساتذة قسم الإعداد اللغوي والتكميلي في قاعات الاجتماعات الرئيسية في المعهد ، وذلك بحضور رئيس القسم الأستاذ حمد بن سعد السلطان ، حيث رحب مدير المعهد بالزملاء المعلمين وهنأهم بالعام الدراسي الجديد 1436/1437هـ، مؤكداً على ضرورة الجد والالتزام من قبل المعلمين حتى يتأسى بهم الطلاب ، وشدد الدكتور الدهام على ضرورة التعاون الجماعي مع مشرفي النشاط ، وذلك لبناء شخصية الطالب بناءً تربوياً وأكاديمياً مناسباً لخدمة دينه ومجتمعه ، وفي نهاية الاجتماع قدم مدير المعهد كلمة شكر للفريق القائم على توفير الكتب والمقررات الدراسية لطلاب وطالبات المعهد منذ أول يوم دراسي للعام الجديد .