تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عميد المعهد العالي للقضاء: أهنئ القيادة الرشيدة وكافة الخريجين بمناسبة تخرجهم

 
عميد المعهد العالي للقضاء الدكتور عبدالله التريكي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيد البشر وإمام الأولين والآخرين ، نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، وعلى آله وصحبه أجمعين ، أما بعد

تنعم بلادنا بفضل من الله بحكومة رشيدة موفقة ، أولت جل اهتمامها بالتعليم، منذ عهد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه ، إلى عهدنا الحاضر بقيادة سلمان العز والفخر ، سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه-.

وجاءت هذه الرعاية الكريمة لما يمثله قطاع التعليم من أهمية بالغة في نهوض الوطن إلى مصاف الدول المتقدمة ، وقد تحقق ولله الحمد من الإنجازات الكبيرة التي يفخر بها المواطن السعودي .

وتأتي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، هذه الجامعة العريقة ، التي اعتلت في ماضيها وحاضرها قمم العلم "شاهقة ، مزدهرة ، متجددة ، طموحة" ، بقيادة معالي الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء وبدعم كبير من معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى.

ونحن نحتفل الأحد القادم برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لتخريج الدفعة الحادية والستين من طلاب الجامعة ، لدلالة على أن هذه القيادة المباركة تسير كما هو نهجها الدائم في دعم شباب الوطن ومشاركتهم فرحة التخرج بعد سنين نهلوا فيها من العلوم الشرعية والعلمية على كافة التخصصات .

ويأتي من الطلبة المحتفى بتخرجهم هذا اليوم ، طلبة من المعهد العالي للقضاء ، الذين نقدم لهم وافر التهاني والتبريكات بمناسبة تخرجهم ، داعين الله أن يوفقهم في حياتهم العلمية والعملية المقبلة بإذن الله ، ليقدموا مع زملائهم الخريجين العلم والعمل لخدمة هذا الوطن الغالي .

وإنني بهذه المناسبة لأوصي نفسي وإخواني الخريجين باستمرار العلم ونشره حسب ما تعلموه في ضوء الكتاب والسنة ونفع الأمة  ، وتقديم الغالي والنفيس خدمة لوطننا وأبناء مجتمعنا ، فالعلم معيار مهم في تقدم الأمم وازدهارها .

كل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على هذه الرعاية الكريمة ، ولكافة الجهود المبذولة من معالي مدير الجامعة ولمنسوبي الجامعة كافة لإظهار هذه الاحتفائية بما يتناسب وطموحات  القيادة الحكيمة وأبنائنا الخريجين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عميد المعهد العالي للقضاء

الدكتور عبدالله التريكي

--
22/08/1439 03:19 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2565-2563-2550-2280-2560-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ