تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. أبا الخيل يستقبل سفير جمهورية سريلانكا لدى المملكة

 

 

استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل في مكتبه بعد ظهر اليوم الخميس 1438/3/16هـ سفير جمهورية سريلانكا لدى المملكة السيد محمد عزمي طاسم، بحضور عدد من وكلاء الجامعة.

ورحب معالي الدكتور أبا الخيل بالضيف في رحاب الجامعة، وأكد أن الجامعة ومعاهدها في الداخل والخارج تحظى بمتابعة وعناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله-.

وأكد معاليه أن حكومة المملكة وبتوجيهات من قائدها – أيده الله – تعنى بكافة بلدان العالم الإسلامي وتولي عناية في نشر الدين وفق مبادئه، منوهاً إلى أن من تلك الجهود استقطاب طلاب المنح من كافة بلدان العالم للدراسة والتعلم من جامعات هذه البلاد ومنها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية التي تحرص على العناية بطلاب المنح ليستفيدوا من تخصصات الجامعة المختلفة لينهلوا من علومها بما يعود عليهم وعلى بلدانهم بعد تخرجهم بالنفع والفائدة، وأكد أن طلاب المنح توفر لهم كافة الامكانات بما يندر أن توفره الجامعات الأخرى في الدول الأخرى.

وقدم معاليه شكره لسعادة السفير على حرصه على متابعة طلاب الجمهورية السريلانكية في الجامعة، مؤكداً أن الجامعة والقائمين عليها حريصين على أن يكون الطلاب من المميزين في الجانبين العلمي والسلوكي، وأن يكونوا نماذج تساهم في خدمة دينهم ووطنهم.

من جانبه، شكر سفير جمهورية سريلانكا معالي مدير الجامعة على حسن الاستقبال والضيافة، وقدم تهنئته له باختياره عضواً بهيئة كبار العلماء، مثنياً على دور الجامعة في تخريج طلاب مؤهلين شرعياً وعلمياً يخدمون دينهم ووطنهم، وفي ختام الاستقبال تبودلت الهدايا التذكارية.

بعد ذلك التقى سعادة السفير بالطلاب السيرلانكيين في الجامعة، واستمعوا لعدد من التوجيهات، وحثهم أن يكونوا خير سفراء لبلدهم، وان ينهلوا من الجامعة وأساتذتها ليعودوا إلى بلدهم ويخدموه، كما حثهم على ضرورة الانضباط واتباع التعليمات التي تنص عليها هذه البلاد عامة والجامعة خاصة.

--
22/08/1439 03:16 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2107-2105-2101-2100-2099-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ