تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عميد الموهبة بالجامعة يزور إدارة الإعلام الجامعي ويشيد بجهود المشرف العام ومنسوبي الإدارة

 

أشاد عميد الموهبة والإبداع والتميز د.عبدالله بن ثاني بما حققته الإدارة العامة للإعلام في الجامعة، من نجاح وتميز في تغطية فعاليات الجامعة ومناشطها الثقافية والعلمية التي تتواصل من خلال عشرات المؤتمرات المحلية والدولية والندوات العلمية والثقافية وورش العمل وغيرها من المناشط العلمية.

جاء ذلك خلال زيارته بعد ظهر أمس لسعادة المشرف العام على الإدارة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم الجامعة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الركبان، الذي رحب بالدكتور بن ثاني مشيداً بما قدم للجامعة ولعمادة الموهبة والإبداع والتميز من جهود مثمرة خلال السنوات الماضية.

وقد ثمن د.عبدالله بن ثاني جهود الأستاذ الركبان، مشيداً بنجاحه وجهوده المثمرة في تغطية فعاليات الجامعة بمهنية إعلامية عالية، الأمر الذي انعكس ايجاباً على مستوى التغطيات الإعلامية في وسائل الإعلام التقليدية أو وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد.

تم خلال اللقاء تسليط الضوء على انجازات طلاب الجامعة ومنسوبيها من المخترعين، وضرورة إيصالها بشكل أكبر لوسائل الإعلام، بما يعكس مستوى الجامعة وما وصلت إليه من تقدم علمي وبحثي أثمر عن عشرات الاختراعات العلمية المتميزة، التي سترى النور قريباً من خلال ملتقى علمي يقام لهذه المناسبة.

حضر اللقاء مدير الإدارة الأستاذ بدر بن ناصر الشهري، ورئيس التحرير والنشر الإلكتروني بالإدارة الأستاذ محمد بن عبدالله البقمي، ومدير الشؤون الإدارية الأستاذ عبدالحكيم بن عبدالرحمن العواد.

 


--
22/08/1439 03:24 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ