تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مركز الدراسات والمعلومات يصدر التقرير السنوي للجامعة للعام الجامعي 1440 / 1441 هـ

انطلاقاً من الجهود الحثيثة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- نحو تحقيق مستهدفات الرؤية السعودية 2030م وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة التي تتماشا مع الرؤية الحكيمة والتي تتضمن دعم دور التعليم في إسهاماته الأكاديمية التي تعزز من تطور ونهضة قطاعات التعليم العالي في المملكة سعت الجامعة بتوجيه ومتابعة مستمرة من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري وبكافة وحداتها التعليمية والإدارية إلى إنجاز كافة برامجها ومشاريعها للعام المنصرم على أكمل وجه وبأعلى مستويات الجودة والإتقان بالرغم من تأثيرات وتداعيات الجائحة الصحية كورونا .

وقد حرصت وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة ممثلة بمركز الدراسات والمعلومات على توثيق أهم الفعاليات والمناشط التي نفذتها وحدات الجامعة المختلفة خلال العام الجامعي 1440 /1441 هـ في تقرير يفصل تلك الفعاليات والبرامج حيث تم عرض التقرير السنوي للجامعة على مجلس الجامعة في جلسته الثالثة والذي أنتهى باعتماده .

وفي هذه المناسبة تحدث سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الشدي  مقدماً الشكر لمعالي رئيس الجامعة على متابعته وحرصه الدائم على دعم كل ما​ من شأنه رفعة مكانة الجامعة والوصول بها إلى أفضل المستويات في ظل الدعم المستمر واللامحدود من القيادة الحكيمة  .

كما شكر سعادة المشرفة على مركز الدراسات والمعلومات الدكتورة آرام بنت صالح السدراني وكافة منسوبات ومنسوبي المركز على ما بذلوه من جهود جبارة في إنجاز وإعداد هذا التقرير.

ويمكن الاطلاع​ على التقرير من خلال الرابط https://units.imamu.edu.sa/rcentres/csi/fileslibrary/Pages/report_1440-1441.aspx

--
08/06/1442 10:11 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ