تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عميد معهد تاريخ العلوم العربية والإسلامية يزور الإدارة العامة للإعلام الجامعي

 

​زار عميد معهد تاريخ العلوم العربية والإسلامية الدكتور سعد القرني، مقر الإدارة العامة للإعلام الجامعي يوم الاثنين 1439/8/7هـ وذلك للإطلاع على أبرز أعمال الإدارة الخاصة بنقل الأخبار وتوثيقها ورصدها.

ورحب المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم الجامعة المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام الجامعي الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الركبان بالضيف الزائر والوفد المرافق له، وقدم لهم نبذة تعريفية عن عمل الإدارة وأبرز إنجازاتها في ظل ما تحظى به الإدارة من متابعة واهتمام معالي مدير الجامعة الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

كما شكر الأستاذ الركبان، عميد معهد تاريخ العلوم العربية والإسلامية والوفد المرافق له على هذه الزيارة الكريمة، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار بناء علاقة تعاون تكاملية بين الإدارة العامة للإعلام الجامعي والمعهد، ومشيراً إلى أن نتائج هذه الزيارة ستنعكس إيجاباً على الطرفين خلال الفترة القادمة من خلال التعاون الإعلامي.

من جانبه، عبر الدكتور القرني عن سعادته بهذه الزيارة مشيراً إلى أن الإدارة العامة للإعلام الجامعي متقدمة في المجال الإخباري والتقني والإلكتروني، وهذا الأمر جعل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية متقدمة ومتميزة في هذا الجانب، ونوه بأن المعهد يسعد بالتعاون المشترك مع الإدارة العامة للإعلام الجامعي في المجال الإعلامي وإبراز مناشط المعهد وفعالياته.

--
22/08/1439 03:26 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ