تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 إقامة دورة الخرائط الذهنية في التعلم في كلية اللغات والترجمه بحضور (66) طالبة.

 

​أقامت وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة ممثلة بعمادة تطوير التعليم الجامعي دورة بعنوان (الخرائط الذهنية في التعلم ) يوم الثلاثاء الموافق 3/7/1439هـ في مدينة الملك عبدالله للطالبات مبنى (326) قسم اللغات والترجمة، وقد حضر الدورة  ( 66) متدربة من طالبات البكالوريوس التي تعتبر من ضمن سلسلة دورات الطلاب والطالبات .

وأشارت الدكتورة عبير السالم وكيلة عمادة تطوير التعليم الجامعي أن الهدف الرئيسي من الدورة هو التعرف على مفهوم الخرائط الذهنية وكيفية استخدامها وفي إطار أهمية الدورة تستطيع الطالبة من خلال الدورة أن ترسم خريطة ذهنية وأيضا تتعرف كيف تصمم الخريطة الذهنية ومتى تستخدم الخريطة الذهنية وربطها بالتعليم.

وختمت السالم بالشكر لمدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أباالخيل على مساهمته وموافقته لتنظيم هذه الدورة وكذلك تشكر العمادة عميد عمادة تطوير التعليم الجامعي د. غازي السدحان وكلية اللغات والترجمة ممثلة بعميد كلية اللغات والترجمة  د. محمد الأحيدب ووكيلة كلية اللغات والترجمة د. عفراء الشيبان على تعاونهم في إقامة الدورة التدريبية .

 

--
22/08/1439 03:25 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ