تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 انطلاق الاختبارات الحضورية في مدينة الملك عبدالله للطالبات وسط إجراءات احترازية مشدّدة

وسط إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، انطلقت اليوم (الثلاثاء) الموافق 3 ربيع الأول 1442هـ الاختبارات الحضورية لمنتصف الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي في مدينة الملك عبدالله للطالبات، وذلك لكل من: عمادة البرامج التحضيرية، و الكليات: الشريعة، واللغات و الترجمة، والاقتصاد و العلوم الإدارية، والإعلام و الاتصال، وعلوم الحاسب و المعلومات، والمعهد العالي للقضاء.

حيث قامت إدارة شؤون الطالبات التابعة لوكالة الجامعة لشؤون الطالبات بوضع أركان توعوية عند مداخل البوابات وفرت فيها المواد الكحولية المعدة للتطهير والقضاء على الجراثيم، كما زوّدت كل ركن بالأقنعة الطبية الواقية، وساهمت الإدارة من خلال موظفاتها في التحقق من تطبيق الطالبات للإجراءات الاحترازية داخل لجان الاختبار.


كما اتخذت عمادة البرامج التحضيرية كافة التدابير اللازمة لإنجاح سير الاختبارات في ظل هذه الظروف، ونفذت إجراءات استباقية لمنع التكدس من خلال وضع الرمز الشريطي عند المداخل. فيما طبقت كلية الشريعة حزمة من الإجراءات تلخصت في تنسيق الحضور بين الشعب، مع مراعاة التباعد الاجتماعي، ووضع آليات لاستقبال الأعذار الطبية عن طريق الأنظمة الالكترونية المتاحة في موقع الجامعة.

يذكر أن هذه الإجراءات تأتي ضمن منظومة شاملة، ومتكاملة من الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الجامعة للحفاظ على سلامة، وأمن منسوبيها و طلبتها.​

--
04/03/1442 11:11 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ