تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 كلية أصول الدين تخرج 900 طالبة يوم الخميس

 

​برعاية و حضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. حنان بنت عبدالرحمن العريني وعميدة مركز دراسة الطالبات د. موضي بنت إبراهيم الدبيان ، احتفلت كلية أصول الدين صباح يوم الخميس الموافق 1439/7/26هـ بتخريج الدفعة الـ 62 من الحاصلات على درجة الدكتوراه ،والماجستير والبكالوريوس ، وذلك في مبنى المؤتمرات في مدينة الملك عبدالله للطالبات.

ابتداء الحفل  بالسلام الملكي ، تلاها  مسيرة لخريجات الكلية لمرحلة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس ،تلاها كلمة ترحيب للحضور ،و تلاه تلاوة القرآن الكريم ،عقب ذلك ألقت وكيلة كلية أصول الدين د. نهلة الناصر كلمتها بهذه المناسبة ، التي رحبت بالوكيلة والعميدة ومنسوبات الجامعة والحضور و والدات الخريجات ،ونيل شرف العلم الذي هو طريق الجنة وهو النعيم المعجل في الدنيا ، و الشكر لله من قبل ومن بعد وان ينفع الله بكم في العلم ، وشكر للوكيلة الجامعة وعميدة المركز لدعم المتواصل وعلى تخصيص يوم لكل كلية لإدخال الفرحة ومشاركة الوالدات فرحت بناتهن ،وشكر لأعضاء هيئة التدريس  والمنسوبات ولكل من ساهم في إنجاح الحفل.

وقدمت التهنئة للخريجات، حاثتهن على أن يكونوا مثالاً يحتذى به في دينهم و تعاملهم وأخلاقهم ، ودعتهم  إلى اعتبار التخرج بداية الطريق لمواصلة الجهد، وتنمية قدراتهن.

وتلاه كلمة الخريجات حيث ألقتها طالبة من طالبات الكلية  ، تلاها لفته جميله بتهنئة وتكريم الخريجات من ذوات الهمم العالية في الكلية، وتكريم الاوئل من الطالبات وتسليم دروع تذكارية لهم للمتخرجات للفصل الأول والمتوقع تخرجهم الفصل الثاني 1438-1439هـ .

وحضر حفل التخريج عدد من وكيلات العمادات ووكيلات الكليات و منسوبات الجامعة ووالدات الخريجات ،حيث بلغ إجمالي عدد الخريجات الفصل الدراسي الأول  للعام 1438 هـ 283  خريجه ،والمتوقع تخرجهم للفصل الثاني 706 طالبة .

--
22/08/1439 03:26 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ