تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 قطر والإخوان الخائنون

 
عميد كلية اللغات والترجمة الدكتور محمد بن إبراهيم الأحيدب


(الإخوانُ المسلمون) ليس عندهم منهجٌ اعتقاديّ ، وقياداتهم من أبعد الناس عن نصوص القرآن الكريم ،  ومعلوم أن الإخوان يتعاونون مع الشيطان في سبيل تقويض الدول وإقامة دولهم ، ولذلك نجدهم يتعاونون مع المذاهب المنحرفة لإقامة تحالفات  يتقوون بها لتحقيق مآربهم. وما موقفهم مع إيران في الحرب العراقية الإيرانية إلا دليل على توجهاتهم وعقائدهم الفاسدة ، وعند غزو العراق للكويت وقفوا مع صدام وضد المملكة .

ومنذ عام ١٩٩٥م أصبحت قطر ملاذاً وملجأً للإخوان الخونة والمتآمرين الآخرين وأصبحت قطر مصدرة للمؤامرات والثورات في الدول العربية بشكل عام والدول الخليجية بشكل خاص عن طريق تمويلها للجامعات الإرهابية التي خرجت من عباءة الإخوان والمرتزقة فدورها معروف في تونس ومصر وليبيا وسوريا ، ومؤامراتها على بلدنا ودولتنا مكشوف وصبر بلادنا عليها طال كثيراً فكان لابد من مقاطعتها بجميع الأشكال درئا لشرورها .

ومن المؤسف أن تظهر أزمتنا مع قطر تعاطف مجموعات من المواطنين المحسوبين على المشايخ والأساتذة مع قطر أو صمتهم المطبق عن قول كلمة حق في حق وطنهم ودولتهم التي يعيشون تحت ظلها والتي حضنتهم من صغرهم وأنفقت عليهم الغالي والنفيس لتعدهم لخدمة وطنهم ومواطنيهم. ولكنها الانتماءات الحزبية الضيقة التي سيطرت على عقولهم وأحلامهم التعيسة في الانقلاب هل دولتهم وتولي السلطة بالتنسيق مع قطر التي مولتهم بالأموال وفتحت لهم الحسابات في تركيا هروباً من رقابة الجهات الأمنية ولكن رجال أمننا أكفاء واستطاعوا كشف جميع أمورهم وما يخططون له من مفاسد وشرور .

والله نسأل أن يعين دولتنا على القضاء على هذه الجماعات الفاسدة منعاً لشرورها وحماية للوطن والمواطنين

كتبه

د محمد بن إبراهيم الأحيدب

عميد كلية اللغات والترجمة

 

--
22/08/1439 03:21 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ