تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 اجتماع اللجنة التحضيرية لحفل تخرج طلاب جامعة الإمام الدفعة (62)

 

​ترأس وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات  الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله  الصغير ,  في مكتبه صباح اليوم الخميس 27/6/1439هـ  اجتماع اللجنة التحضيرية لحفل تخرج طلاب جامعة الإمام  الدفعة (62) .

وفي مستهل الاجتماع رحب الدكتور الصغير بالأعضاء ، ثم  تناول مع أعضاء اللجنة استعدادات الجامعة لترتيبات حفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة في دفعتها ( 62) .

وأكد د. الصغير  أن هذه المناسبة هي المناسبة التي نعتز بها سنوياً وهي علامة فارقة دائماً تُميز جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية .

وأضاف أن الجامعة  قد أتمت استعداداتها لهذه المناسبة ، ونفذت العديد من الخطوات والإضافات التي تصب في مصلحة الطلاب والطالبات ،  والتي تهدف من خلالها لتقديم الحفل بأفضل طريقة ممكنة ، مضيفاً بأن ما شهدته المملكة من متغيرات إيجابية تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر وتماشياً مع  رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 ، ألقى مزيداً من المسؤولية على كاهل مؤسسات الدولة ، خاصة المؤسسات التعليمية ، التي تمثل جامعة الإمام مركز الريادة بينها .

من جانبه أكد عميد القبول والتسجيل الدكتور سليمان العنقري حرص الجامعة على تميز حفل التخرج بما يليق بالجامعة وعراقتها وما أُتيح لها من إمكانات مادية وبشرية ، جعلتها في مقدمة الجامعات السعودية .

 

--
22/08/1439 03:25 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ