تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الإدارة العامة للتطوير الإداري تنظم 8 برامج تدريبية للموظفين والموظفات

 

تنظم الإدارة العامة للتطوير الإداري بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ثمان برامج تدريبية لموظفي وموظفات الجامعة خلال العام الحالي. 

بين ذلك مدير عام الإدارة الأستاذ محمد بن موسى الغامدي، وذكر بأنه بناء على موافقة معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل تنظم الإدارة العامة للتطوير الإداري برنامج (تحرير الخطابات الرسمية والعروض) بواقع (4) برامج، وبرنامج (إدخال البيانات باللغة العربية) بواقع (4) برامج للموظفين والموظفات، مشيراً أن مواكبة البرامج لتوجهات الجامعة في خطة التحول الوطني نحو التعاملات الإلكترونية وتحقيقها لرؤية المملكة 2030.

وأكد أ. الغامدي، بأن التقديم على البرامج التدريبية سيتم بشكل إلكتروني عن طريق موقع الإدارة https://tatweer.imamu.edu.sa حتى تاريخ 14/7/1439هـ، وسيبدأ تنفيذ البرامج يوم الأحد 22/7/1439 هـ، ونوه إلى أنه لا يحق للموظف الذي سبق 

وشكر مدير الإدارة العامة للتطوير الإداري، معالي مدير الجامعة على حرصه على إتاحة الفرصة لتدريب منسوبي الجامعة من موظفين وموظفات، كما شكر وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمود بن سليمان آل محمود على متابعته وتشجيعه لموظفي الإدارة لتقديم البرامج التدريبية لمنسوبي ومنسوبات الجامعة لتحقيق أهداف الإدارة ورؤية الجامعة.

--
22/08/1439 03:26 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ