تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 50% من موظفات جامعة الإمام يستأنفن أعمالهن بنجاح من المقار الرسمية

​​​​​​استأنفت موظفات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أعمالهن بنجاح من داخل أروقة الجامعة بنسبة 50% بدءَ من الأحد الخامس عشر من شهر شوال، والموافق 7/6/2020م، وذلك بعد مضي أكثر من شهرين ونصف من تفعيل نظام (العمل عن بُعد) إثر جائحة فايروس كوفيد 19 .

وجاءت عودة الموظفات بناء على توجيه معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد العامري المتوافق مع القرار الرسمي لرفع تعليق حضور العاملين لمقرات العمل، واشرفت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة نوف العجمي على تنفيذ قرار العودة مع الحرص على تفعيل الجامعة كافة الاحترازات الوقائية المنصوص عليها من وزارة الصحة ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والمتعلقة بحضور الموظفات من تعقيم المرافق، والتباعد الاجتماعي والالتزام بالإجراءات الاحترازية والحذر في جميع التعاملات، مع إقرار المناوبات الأسبوعية بين الموظفات في حال دعت الحاجة لذلك، وقيام كل جهة بتفعيل الدوام المرن لمنسوبيها. كما استثنيت بعض الفئات من العودة مع استمرارهم في العمل عن بُعد ممن نص القرار الرسمي بتسميتهم.

وعودة موظفات الجامعة لاستئناف أعمالهن المكتبية ، هو استمرارية للأعمال التي أنجزنها خلال فترة تعليق حضور العاملين لمقار أعمالهم إبان الحظر، هذه الأعمال والإنجازات التي أثبتن من خلالها كفاءة وقدرة عاليتين في التكيف مع ظروف العمل عن بعد وإنهاء الأعمال بجدارة.

--
26/10/1441 09:18 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ