تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عمادة تطوير التعليم الجامعي أقامت دورة بعنوان العروض التفاعلية مع برنامج Focusky لعضوات هيئة التدريس بالجامعة

 

أقامت عمادة تطوير التعليم الجامعي بحضور (28) متدربة دورة بعنوان (العروض التفاعلية مع برنامج (Focusky لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ومن في حكمهن، وذلك يوم الخميس 20/ 2/ 1439هـ، الموافق  9/ 11/ 2017 م، وهدفت هذه الدورة إلى إكساب المتدربات مهارات التعامل مع برنامج Focusky.

وقد صرحت الدكتورة وكيلة عمادة التطوير التعليم الجامعي أن هذه الدورة تعد من اهتمامات العمادة باختيار الدورات النوعية في المحتوى والعروض، والتي تتزامن مع الثورة المعلوماتية والتقنية، ويعد برنامج فوكسكي من أحدث البرامج التي تساعد الأستاذ على تصميم المحتوى والنشاطات التعلمية بطريقة شيقة وجذابة للمتعلم، والتي تساعد بدورها على رفع مستوى الدافعية للتعلم عند المتعلمين.

وتأتي هذه الورشة التدريبية ضمن خطة متكاملة تتضمن سلسلة من الورش التدريبية تستهدف تطوير أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالجامعة، ومن في حكمهم، وذلك بدعم مستمر ومتابعة وتوجيه من قبل معالي مدير الجامعة من خلال تأكيد معاليه على أهمية تنظيم ورش عمل نوعية تلامس احتياجات أعضاء هيئة التدريس، ومن في حكمهم، وتلبي متطلباتهم؛ الأمر الذي ينعكس على تطوير العملية التعليمية بالجامعة والرقي بمستواها.

واخيراً تقدمت الدكتورة بالشكر لمدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على مساهمته وموافقته لتنظيم هذه الدورات، وكذلك الشكر لوكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة فضيلة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل على دعمه ومتابعته لبرامج العمادة والشكر موصول لعميد تطوير التعليم الجامعي د. غازي السدحان على حرصه واهتمامه بتنفيذ البرامج والورش التدريبية.


--
22/08/1439 03:23 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ