تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معرض "أسبوع المهنة" يستقبل زواره الطالبات


يواصل معرض "أسبوع المهنة" في يومه الثالث استقبال زواره الطالبات والذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالتعاون مع غرفة الرياض تحت شعار "بابك إلى حياتك المهنية" حيث يلتقي ممثلو الجهات الموظِفة بالخريجين والطلاب المتوقع تخرجهم لهذا العام، والذي يهدف إلى تعريف طلاب وطالبات الجامعة بالفرص والمزايا الوظيفية المتوافرة لدى الجهات المشاركة في فعاليات المناسبة، وتعميق أفكارهم الخاصة بطبيعة سوق العمل السعودية واحتياجاتها من التخصصات الأكاديمية المختلفة، حيث شهد المعرض إقبالاً كبيراً من الطالبات.

وفي هذه المناسبة عبرت وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات الدكتورة عهود المنيع قائلة: " تفتخر وتتشرف جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز لأسبوع المهنة الذي يؤكد حرص واهتمام سموه بجيل المستقبل من طلاب و طالبات الجامعة.

وأضافت:"وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030  وغايات الخطة الاستراتيجية للجامعة 2021 - 2025  التي تركز على تنمية رأس المال البشري بما يتوافق مع مهن المستقبل، يعد الهدف الرئيسي من إقامة اسبوع المهنة، مد الجسور بين جهات التوظيف والخريجين .

وأشارت المنيع إلى أن المعرض المصاحب يتميز باشتماله على جهات توظيف متنوعة تساهم بتقديم ما يقارب ١٠٠٠ وظيفة لتشمل الفائدة جميع التخصصات في الجامعة، كما يهدف أسبوع المهنة إلى تعريف خريجي الجامعة بالمؤهلات والمهارات المطلوبة في سوق العمل، إضافة إلى استفادتهم من الفعاليات المصاحبة من الدورات التدريبية، وورش العمل التي قدمتها مشكورة غرفة الرياض، الشريك الأساسي في إقامة أسبوع المهنة.

واختتمت حديثها: " أرفع شكري و تقديري لمعالي رئيس الجامعة أ. د. أحمد سالم العامري على حرصه الدائم، و دعمه المستمر لكل ما فيه مصلحة الطلاب والطالبات، كما أشكر كل من عمل ليلاً ونهاراً في سبيل انجاح هذا المعرض و على رأسهم عميد شؤون الطلاب د. أحمد سعد الأحمد ووكلاء العمادة د. ظافر القحطاني و د. عبدالله الأسمري".​

--
20/08/1443 01:53 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ