تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عمادة التقويم والجودة تنظم برنامجاً تدريبياً لمنسوبي كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الأحساء

 

بدعم ومتابعة معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل نظمت عمادة التقويم والجودة البرنامج التدريبي للفصل الدراسي الثاني لمنسوبي كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الأحساء خلال الفترة من 5/18 إلى 1439/5/22هـ بهدف رفع أداء الكلية ومنسوبيها في معايير الجودة والاعتماد الاكاديمي. وتنوعت موضوعات البرامج حول التأهيل لزيارة المراجعين الخارجيين، وصياغة نواتج التعلم وقياسها، وتوصيف البرامج والمقررات وإعداد التقارير الدورية، إضافة إلى الاختبارات التحصيلية ودورها في قياس نواتج التعلم.

وقدم الدورة نخبة من فريق الجودة والاعتماد الأكاديمي في العمادة، ممثلة في وكيل العمادة لشؤون الخطط والبرامج الدكتور عبدالله الفيفي، والدكتور عمر الرفايعة مستشار العمادة، والأستاذ نايف الغامدي مدير وحدة التدريب، الذين قدموا الدورات لشطر الرجال في الكلية، والدكتورة خلود التميمي وكيلة العمادة في مدينة الملك عبدالله للطالبات التي قدمت لشطر النساء.

من جهة أخرى رفع الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الأسمري عميد التقويم والجودة  شكره لمعالي مدير الجامعة  عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل نظير دعمه الدائم ومتابعته المتواصلة لأنشطة وبرامج العمادة التي تهدف إلى إشاعة ثقافة التميز والجودة وتطبيق أعلى معايير الجودة في التعليم حرصاً على تحقيق معايير ومتطلبات الاعتماد الأكاديمي.

--
22/08/1439 03:25 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الثلاثاء 20/05/1439 هـ 06/02/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    عمادة ،التقويم والجودة، تنظم، برنامجاً تدريبياً ،منسوبي، كلية الشريعة ،الدراسات الإسلامية ، الأحساء،التأهيل لزيارة ،المراجعين الخارجيين،البرامج والمقررات ، التقارير الدورية