تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معالي مدير الجامعة يستقبل مدير مكتب قناة سكاي نيوز "عربية"

​استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، في مكتبه ظهر اليوم، سعادة الأستاذ حمد بن صالح المحمود مدير مكتب قناة سكاي نيوز "عربية".

شكر معالي مدير الجامعة للأستاذ المحمود زيارته لبعض مرافق الجامعة، التي شملت الإدارة العامة للإعلام الجامعي، ولقناة الجامعة، حيث أكد معاليه أن ما تزخر به جامعة الإمام من إمكانيات بشرية ومادية، ما كان لها أن تكتمل وتتضافر لولا توفيق الله ثم جهود ودعم ولاة الأمر حفظهم الله.

كما ثمن معاليه جهود الإدارة العامة للإعلام الجامعي بإدارة سعادة المستشار الإعلامي المتحدث الرسمي باسم الجامعة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الركبان، الذي نجح وزملاؤه في بث المزيد من روح التعاون بين الجامعة ووسائل الإعلام، بما فيها قناة سكاي نيوز عربية.

حضر اللقاء الأستاذ محمد بن عبدالله البقمي رئيس التحرير والنشر الإلكتروني، ومسؤول الشؤون الإدارية بالإدارة الأستاذ عبدالحكيم العواد، ومدير مكتب المستشار الإعلامي الأستاذ علي الأسمري.

شملت زيارة الأستاذ المحمود، زيارة الإدارة العامة للإعلام الجامعي، تعرف خلالها على أقسام الإدارة وما يقوم به كل قسم من مهام إعلامية، كما زار الأستاذ المحمود قناة الجامعة، وشاهد استديو القناة والتجهيزات التقنية الحديثة التي تتميز بها، إضافة إلى وحدة الإنتاج التلفزيوني المتنقلة.​


--
12/10/1439 11:06 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الثلاثاء 12/10/1439 هـ 26/06/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    معالي،مدير الجامعة،يستقبل،مدير مكتب،قناة سكاي،نيوز عربية،جهود ودعم،ولاة الأمر،وسائل الإعلام