تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عمادة البرامج التحضيرية تقيم سلسلة من اللقاءات التعريفية الافتراضية

​برعاية مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د. أحمد العامري وبإشراف عميدها د. علي آل سالم، ووكيلة العمادة د. حنان الحربي نفذت عمادة البرامج التحضيرية سلسلة من اللقاءات التعريفية الافتراضية لطلابها وطالباتها المستجدين للعام الجامعي 1442هـ، بمشاركة عدد من العمادات والوحدات في الجامعة، خلال الفترة  18-21\1\1442هـ  من الساعة 1م -3م من كل يوم. 

أُفتتح اللقاء الأول يوم (الأحد) بكلمة لمعالي مدير الجامعة رحب فيها بالطلاب والطالبات المستجدين، كما هنأهم بحصولهم على مقاعد في الجامعة وهو محصلة ما بذلوه من جد واجتهاد، وقال:" أنتم عماد الوطن ومستقبله وعليكم بالتسلح بالمهارة، والقدرة والمسؤولية في هذا الصرح التعليمي المميز". 

 تلاه كلمة فضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية عرف فيها بالخدمات الإلكترونية والتقنية في الجامعة. ثم تم التعريف بأنظمة الإدارة العامة للأمن والسلامة، وآليات التعامل مع المخاطر في رحاب الجامعة.   عقب ذلك ألقى سعادة عميد البرامج التحضيرية كلمته للمستجدين مرحبا بهم ومعرفا بالعمادة كما كرم الطلاب المتفوقين في العام الجامعي 1441هـ.  

من جانبها أشادت عميدة البرامج التحضيرية د. الحربي بالجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي والإداري في العمادة، منوهة بتضافر الجهود لإنجاح العملية التعليمية رغم كل التحديات الراهنة؛ حيث أقيم الأسبوع التمهيدي واللقاء التعريفي افتراضياَ على مدى أسبوعين، مؤكدة أن العملية التعليمية مستمرة، وقنوات التواصل المتعددة مفتوحة على الدوام من أجل طالباتنا اللاتي نتمنى لهن مسيرة أكاديمية وعلمية مميزة. 

وفي اليوم الثاني (الاثنين) رحبت عمادة القبول والتسجيل، وعمادة شؤون الطلاب بالمستجدين وعرفتهم بالخدمات التي تقدمها كل جهة لطلابها وطالباتها، وبوسائل التواصل والإجابة على أسئلة الطلبة واستفساراتهم. 

فيما شاركت كل من: عمادة تقنية المعلومات، وعمادة شؤون المكتبات، ووحدة التوعية الفكرية، وعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في اليوم الثالث (الثلاثاء) تضمنت المشاركة توضيح آلية استفادة الطلبة من الخدمات، والتعريف بوسائل التواصل مع كل جهة مع الإجابة على الاستفسارات الموجهة لهم، واختتم اللقاء بعرض فيديو مرئي عن الخدمات الطبية بالجامعة. 

وتناول اللقاء الأخير يوم (الأربعاء) التعريف بمشرفي المقررات في عمادة البرامج التحضيرية، والتعريف بالبرامج والأنشطة فيها ونظام الدراسة وطبيعة المقررات، وبيان آلية المشاركة بالأنشطة اللاصفية  وأهميتها. وفي الختام تم توزيع رابط استبانات الكترونية عن اللقاءات التعريفية. 

--
19/02/1442 11:38 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ