تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 اللجنة الفرعية لمجلس ذوي الاحتياجات الخاصة تعقد اجتماعها الثاني

 

برئاسة سعادة عميد المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر عضو مجلس ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور وليد بن محمد البسام، عقدت اللجنة الفرعية بمجلس ذوي الاحتياجات الخاصة اجتماعها الثاني بحضور أعضاء اللجنة الفرعية.

وقد بدأ سعادته الاجتماع بتقديم الشكر لمعالي مدير الجامعة الدكتور/ سليمان بن عبد الله أبا الخيل على دعمه غيرالمحدود لذوي الاحتياجات الخاصة. 

ولسعادة وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات، نائب رئيس مجلس ذوي الاحتياجات الخاصة، والمشرف العام على ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة الدكتور/ عبد الرحمن بن عبد الله الصغير على متابعته ودعمه، وترحيبه بالأعضاء المشاركين في الاجتماع.

ومن ثم البدء بجدول الأعمال حيث اشتمل على: -

تقديم عرض تعريفي عن مركز خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة، وأبرز الإنجازات التي تم تحقيقها كما قدِم خلال الاجتماع عرض لأبرز ما يقدم من خدمات لطلاب الدراسات العليا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وجرى حول ما طرِح عدد من المناقشات وتبادل الآراء، التي خرج المجتمعون بعدد من التوصيات حولها. 

وفي ختام الجلسة تم تحديد موعد الاجتماع القادم للجنة الفرعية؛ لاستعراض بعض الجهود المبذولة من الجهات ذات العلاقة بالجامعة، وقدم رئيس الجلسة الشكر للأعضاء المشاركين في الجلسة.

--
22/08/1439 03:23 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ