تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عمادة تقنية المعلومات أقامت ورشة تعريفية لمنسوبي كلية العلوم

 

​انطلاقاً من مسؤولية عمادة تقنية المعلومات وسعياً منها في نشر الثقافة الإلكترونية بين منسوبي الجامعة فقد قامت بتنظيم ورشة تعريفية لمنسوبي كلية العلوم بحضور عميد الكلية الدكتور محمد بن محسن بابطين وعميد تقنية المعلومات الدكتور/ وليد بن عبدالعزيز الجندل وعدد من منسوبي الكلية وموظفي العمادة وذلك  يوم الثلاثاء 18 / 6 /1439هـ وتم خلالها التعرف على بعض الأنظمة المستخدمة في الجامعة كما تم التطرق للأنظمة التي سيتم طرحها وغير ذلك.

وقد تم خلال الورشة التعريف ببعض أنظمة العمادة التي يتم العمل في الجامعة عليها ومن ضمنها :

1- نظام (تواصل) الذي يتيح لطلاب الجامعة وزوارها التواصل وطرح شكواهم واستفساراتهم لجهات الجامعة (كالعمادات والكليات والإدارات) ومن مميزات نظام (تواصل) توفير الوقت والجهد للمستفيد وحفظ حقه وضمان جودة الخدمة المقدمة له .

2- بوابة توظيف أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم والتي تم افتتاحها قبل ستة أشهر تقريباً وهي بوابة خاصة بمن يرغبون في التقديم على وظائف أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم .

3- نظام بانر وهو نظام تعتمد عليه عمادة القبول والتسجيل في الجداول ومايخص الطلاب والأساتذة (طباعة الكشوف والتحضير والجداول وغيرها) ويتم تطويره بشكل دائم ومستمر.

4- خدمة التعريف بالراتب لأعضاء هيئة التدريس والموظفين .

5- نظام "سيسكو جابر" وهو نظام يقوم بربط أجهزة سيسكو بالجولات الذكية.

6- نظام مجالس وهو نظام خاص بالاجتماعات.

وفي نهاية الورشة تم طرح الأسئلة والمناقشات من الحضور ثم قدم عميد الكلية شكره لعمادة تقنية المعلومات على جهودهم الكبيرة وعلى هذه المبادرة التي أسهمت في تثقيف الحضور. 

--
22/08/1439 03:26 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الأحد 15/07/1439 هـ 01/04/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    عمادة، تقنية المعلومات، أقامت ورشة ،تعريفية لمنسوبي ،كلية العلوم،، نظام (تواصل) ،بوابة توظيف،نظام بانر ،سيسكو جابر