تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 لمتابعة تنفيذ والإشراف على الخطط الاحترازية لوباء كورونا

اللجنة الدائمة لتنفيذ خطط الطوارىء وإدارة المخاطر بالجامعة تعقد اجتماع

​​امتداد لجهود الجامعة في العمل على القيام بالخطط الاحترازية والوقائية استجابة لصدور الأمر السامي الكريم رقم 35280 وتاريخ7/6/1441هـ بشأن تطورات تفشى فيروس كورونا في الصين ، والتوجيه بإتخاذ عدد من التدابير والإجراءات العاجلة في المرافق الحكومية عقدت اللجنة الدائمة لتنفيذ خطط الطوارىء وإدارة المخاطر في الجامعة اجتماعاً لها يوم الأثنين  7 رجب 1441هـ برئاسة رئيس اللجنة سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الشدي وبحضور أعضاء اللجنة  .

وقد ناقشت اللجنة خطة الجامعة الاحترازية لوباء كورونا في المناطقة التعليمية والإدارية وبالعمادات المساندة وكافة مرافق الجامعة ، كما ناقش المجتمعون على جدول أعمال الاجتماع تشكيل لجنة اشرافية للعمل على متابعة الخطط والمهام في رفع مستوى الوقاية والتوعية خلال الخطة وتحديد آليات التعامل مع الوضع الآمن والاحترازي . لتحقيق أهدافها وتنفيذ المهام الموكلة إليها والتي تسعى إلى تعزيز حرص الجامعة وجهودها في الاستدامة على عملها والمحافظة على مواردها . وتوفير كافة الامكانات لتحقيق اقصى درجات الاحتراز الوقائية في الجامعة .

وقد صرح سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الشدي قائلاً : لاشك أن الجامعة حريصة على تنفيذ واتخاذ كافة التدابير والخطط الاحترازية لأي مخاطر صحية يحتمل وقوعها في الحرم الجامعي سواء في المناطق التعليمية او الإدارية أو أي مرفق من مرافق الجامعة ، وهو ما يعد من أولويات العمل لدينا في اللجنة وسنسعى لتحقيق كافة المتطلبات لحماية أبناءنا الطلاب والطالبات بإذن الله وفق الخطة العامة للاشتراطات الصحية في وزارة الصحة . 

--
08/07/1441 10:32 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ