تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مدير الجامعة يستقبل سفير جمهورية تنزانيا لدى المملكة

​استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري في مكتبه الاثنين 7/7/1441هـ ، سفير جمهورية تنزانيا الاتحادية لدى المملكة السيد علي جابر مواديني .

في بداية هذا اللقاء رحب مدير الجامعة بالضيف الكريم في رحاب الجامعة وأثنى على جهود سعادة السفير الملحوظة ، وحرصه على تنمية العلاقات بين البلدين وتعزيزها ، مبدئا استعداد الجامعة لفتح آفاق جديدة في العديد من المجالات الأكاديمية والبحثية ، ومتطلعاً إلى العمل المشترك في كل المجالات العلمية والثقافية والبحث العلمي الذي يخدم طلاب جمهورية تنزانيا الاتحادية وفق الأنظمة والقوانين التي تحقق تطلعات البلدين .

وقدم معالي مدير الجامعة شكره لسفير جمهورية تنزانيا الاتحادية على حرصه على متابعة طلاب بلاده ، وجامعة الإمام تحتضن عدداً من طلاب تنزانيا المميزين الذين يدرسون في الجامعة حتى يسهموا في بناء بلدهم .

من جانبه ابدى سفير جمهورية تنزانيا الاتحادية السيد علي جابر مواديني إعجابه بمستوى الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وبالرعاية التي توليها الجامعة لطلابها وطالباتها والخدمات التعليمية المتميزة المقدمة لهم سواء على مستوى مرحلة البكالوريوس أو مراحل الدراسات العليا ، مقدماً شكره على حسن الاستقبال والضيافة في جامعة الإمام .

وفي ختام الاستقبال قدم معالي مدير الجامعة هدية تذكارية للضيف الكريم .

--
08/07/1441 10:14 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ