يضم مركز دراسة الطالبات بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات مؤخراً فريقاً من القسم النسائي بالإدارة العامة للجوازات بهدف إتاحة الفرصة أمام منسوبات المركز في الجامعة إلى الانضمام والتسجيل في البوابة الإلكترونية للجوازات التي تتيح العديد من المميزات التقنية للمواطنين والمقيمين، وإنجاز المعاملات إلكترونياً، والاطلاع بشكل دائم على تفاصيل الحساب الحكومي للجوازات.
وقام الفريق بتفعيل الخدمة لمنسوبات الجامعة من خلال حساباتهن الشخصية في الخدمة، في مدينة الملك عبدالله للطالبات في مبنى (323) ومبنى (322) وفرع الطالبات بالنفل.
وأوضحت وكيلة عمادة تقنية المعلومات الدكتورة سارة الحمود أن العمادة قامت بتجهيز كافة احتياجات فريق أبشر التقنية من أجهزة الحاسب الآلي ونقاط الإنترنت ومعالجة المشكلات التقنية التي تطرأ، حيث تم استقبال الفريق من منسوبات العمادة وبالتعاون مع إدارة العلاقة العامة، وتم خدمة المنسوبات بالجامعة لمدة أسبوع، واستفاد من خدمة أبشر قرابة (134) منسوبة مابين مدينة الملك عبد الله للطالبات وفرع النفل.
من جانبها، بينت مديرة إدارة العلاقات العامة الأستاذة مزنة بنت ناصر أبا الخيل أن الجامعة توفر مختلف الخدمات العلمية والتعليمية والاجتماعية لمنسوباتها مما يساهم في تطوير مستوى الأداء في الخدمات المقدمة على مختلف المستويات، مقدمة شكرها لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ووكيل مركز دراسة الطالبات الأستاذ الدكتور أحمد بن عبدالله السالم والدكتور عمر بن محمد العجلان، الذين لا يألون جهداً في تيسير الخدمات لمنسوبات الجامعة وتوفير الوقت والجهد لمنسوبات الجامعة للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية ممثلة بالمديرية العامة للجوازات.
وقد أعرب فريق عمل الجوازات عن سعادته بخدمة منسوبات العمادة، وبتسهيل مهامهن، متمنيات للجميع دوام التوفيق والتقدم.