تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يزور دار النشر بالجامعة‏

​زار معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د. أحمد بن سالم العامري مساء اليوم الخميس 2024/9/19 دار النشر في الجامعة برفقة وكيل الجامعة أ.د. منصور بن عبدالرحمن الحيدري، وكان في استقبالهم مدير عام دار النشر ‏د.عمر بن عبدالعزيز الصامل ومدير الخدمات المساندة للدار أ.ناصر بن صالح الغامدي حيث تجوّل معاليه على كافة مرافق الدار والأقسام الأساسية للمستودع واطلع على آليات العمل وإدارة المخزون، كما تعرّف على المتجر الإلكتروني التابع للدار، وشاهد معاليه عرضًا مرئيًا تضمّن أبرز إنجازات الدار وخططها المستقبلية.

وفي نهاية الزيارة أوضح د.الصامل أنّ دار النشر بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بوصفها دار نشرٍ جامعيّة تختصّ بالإعداد الفني والأكاديمي لجميع مطبوعات الجامعة وإصداراتها والتعريف بها وإيصالها للمستفيدين منها عبر قنوات التوزيع المختلفة من إهداء وبيع واشتراكات وتبادل، كما تتولى الدار نشر الإنتاج الفكري للجامعة بمختلف أوعية المعلومات وفق المواصفات الدولية للنشر تحضيرًا وتوثيقًا وطباعةً ونشر كافة الإصدارات التي يقرر المجلس العلمي نشرها بالإضافة إلى إسهامها في نشر المعارف الحديثة في شتى مجالات العلوم التطبيقية والإنسانية باستخدام أحدث معايير وتقنيات النشر والطباعة.

‏وقد أعرب معاليه في ختام الزيارة عن سعادته بما شاهده، مشيدًا بجهود القائمين عليها، التي كان لها الأثر الواضح في نشر الأعمال العلمية ذات الجودة العالية والمشاركة في نشر الثقافة بين أفراد المجتمع ونقل المعرفة وتفعيل حركة النشر والإنتاج العلمي وتشجيع المؤلفين.



--
17/03/1446 02:36 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ