تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 جمعية بصيرة تعقد اجتماعها العمومي الثامن بالرياض

​تعقد الجمعية العلمية السعودية للدراسات الدعوية " بصيرة " اجتماع جمعيتها العمومية الثامن مساء الأربعاء القادم ٢٢ ذي الحجة  عبر البث المرئي .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أحمد بن علي الخليفي أن الجمعية هي جمعية علمية ينتسب لها المتخصصون والحاصلون على شهادات علمية في الدراسات الدعوية ، وتمارس نشاطاتها في تطوير المعارف النظرية والتطبيقية، وتقديم الاستشارات والدراسات العلمية، للقطاعات العامة والخاصة، وفق الأحكام التي تضمنتها القواعد المنظمة للجمعيات العلمية في الجامعات السعودية.

وأفاد بأن الجمعية السعودية للدراسات الدعوية تهدف إلى تنمية الفكر العلمي في مجال الدراسات الدعوية والعمل على تطويره وتنشيطه، وتسعى إلى تحقيق التواصل العلمي لأعضاء الجمعية، كما تقدم المشورة العلمية في مجال الدراسات الدعوية، وتطوير الأداء العلمي والمهني، إضافة إلى تيسير تبادل الإنتاج العلمي، والأفكار العلمية في مجال الدراسات الدعوية بين الهيئات والمؤسسات المهنية داخل المملكة وخارجها.

من جهته نوه أمين الجمعية الدكتور خالد بن عبدالله الخميس إلى أن الاجتماع سيتناول عددا من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله ومنها عرض التقرير الإداري والمالي للدورة السادسة ، كما ستتم مناقشة بعض البرامج والأنشطة ، بالإضافة إلى انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية لدورته السابعة المقبلة.

وحض الدكتور أحمد الخليفي جميع أعضاء الجمعية من الرجال والنساء الذين يحملون العضوية العاملة أو عضوية الانتساب على أهمية الحضور والمشاركة ، مؤكدا ضرورة تجديد الاشتراك وتحديث البيانات قبل موعد الاجتماع على موقع الجمعية bsserah.com 

كما دعا الراغبين للترشح في مجلس الإدارة التسجيل في الخانة المخصصة ورفع السيرة الذاتية حسب الموقع بموعد أقصاه يوم الاثنين ٢٠ ذي الحجة.

مما يذكر أن الجمعية العلمية السعودية للدراسات الدعوية هى إحدى الجمعيات التي تحتضنها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية . ولديها فروع في الجامعة الإسلامية وجامعة أم القرى.

--
20/08/1443 03:30 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ