تنظم الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان (سابرا) دورة تدريبية في تخطيط الحملات وإدارتها في الفترة 1-3 جمادى الثاني، بواقع ست عشرة ساعة تدريبية، وتأتي هذه الدورة كأول الدروات التدريبية التي تنظمها الجمعية بعد ترشيح مجلس إدارة الجمعية الجديد.
وتهدف دورة تخطيط الحملات وإداراتها إلى بناء مرجعية علمية ومنهجية للمتدربين الراغبين في التأهل المهني في إعداد الحملات التسويقية والإعلامية وإدارتها، وفق أسلوب تطبيقي وحالات تناسب بيئة العمل الفعلي، إذ يهدف البرنامج العلمي للدورة تزويد المتدربين بالأسس العلمية والعملية في تخطيط الحملات، ومعرفة خطوات بناء الحملات، والتمكن من المهارات الأساسية في تخطيط الحملات، بالإضافة إلى القدرة على تطبيق مراحل بناء الحملات، وتحليل وفحص العروض المقدمة من الجهات المتخصصة في إعداد الحملات والقدرة على تنفيذها.
وتستهدف الدورة مدراء العلاقات العامة، ومخططوا الحملات الإعلامية والتسويقية، والعاملون في الوكالات الإعلانية وشركات العلاقات العامة، والإعلاميون ومعدّي البرامج الإذاعية والتلفزيونية، بالإضافة إلى المهتمين في هذا المجال.
وتأتي هذه الدورة لتحقق عدد من أهداف الجمعية الرامية إلى تنمية الفكر العلمي في مجال العلاقات العامة والإعلان، وتطوير الممارسة التطبيقية لأنشطتها، وفق الأسس والمعايير العلمية الحديثة.
هذا ودعت الجمعية الراغبين في التسجيل زيارة موقعها الإلكتروني على الإنترنت www.sapra.org أو مرسلتها على الإيميل PR.sapra1@gmail.com.