تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 ميثاق العملاء

  • المقدمة​

  • تمثل بوابة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية قناة تفاعل وتواصل مهمة مع جمهور المستفيدين منها ومن ما توفره من معلومات وخدمات، وتسعى جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية إلى تكوين علاقة متينة بينها وبين جمهورها مبنية على معايير تعزيز وتقوية وتطوير هذه العلاقة لتتحقق الاستفادة للطرفين. إن ميثاق المستخدمين هذا يحتوي من جهة على التزامات البوابة تجاه زوارها ومسؤوليات هؤلاء الزوار تجاه البوابة من الجهة الأخرى.

  • التزامات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

  • انطلاقا من رؤية ورسالة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وسعياً لتحقيق أهداف بوابتها الإلكترونية، فإننا نسعى لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لمستخدمي هذه البوابة من مواطنين ومقيمين سواءاً كانوا أفراداً أو منظمات، وهذا الميثاق يحدد أبرز التزامات البوابة والتي تتمحور حول:
    • الخصوصية وسرية المعلومات: تضع بوابة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات.
    • توفير آليات للتواصل والمشاركة: تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.

  • مسؤوليات العملاء

  • بما أن بوابة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تلتزم بتقديم أفضل خدمات ممكنة لعملائها، فإن هناك عدداً من المسؤوليات التي يتحملها هؤلاء العملاء بما يضمن وصول الفائدة لهم حسب ما رسمته إدارة البوابة، وفيما يلي بعض التفاصيل حول مسؤوليات العملاء تجاه البوابة:
    • الشروط و الأحكام وإخلاء المسئولية.
    • سياسة الخصوصة.
    على مستخدمي البوابة الإطلاع على هذه الصفحات والالتزام بما جاء فيها.

​​​

 

​​​​​​