تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 اختبارات الطلاب والطالبات النهائية قطف ثمرة جهد الفصل الدراسي

الحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات، وبفضله تتحقق الأمنيات، والصلاة والسلام على نبي الهدى والرحمات، وبعد:​

فيستعد هذه الأيام أبناؤنا وبناتنا طلبة الجامعة لأداء امتحاناتهم النهائية، ويقطفوا حصيلة اجتهاد سنة دراسية امتلأت بالجد والاجتهاد والمثابرة والتحصيل، قد حددوا هدفهم واستعدوا له، وعزموا على تحقيقه، وهم يدركون أهمية الحصول على أعلى الدرجات، لذا بذلوا أسباب الجد والتميز، من مذاكرة وفهم ومراجعة واهتمام.

إن جامعتكم – أبنائي وبناتي – قد هيئت لكم كل أسباب التحصيل والتفوق في أداء امتحاناتكم، بإشراف واهتمام مباشر من معالي رئيس الجامعة حفظه الله وكافة المسؤولين في الجامعة، وأنتم على وعي كبير بما يتطلبه سوق العمل اليوم من طلبة متزودين بأنواع المعارف والخبرات والدرجات العالية، وما يريده الوطن من صناعة جيل واعٍ معتز بدينه وعقيدته وقيادته.

أبنائي وبناتي طلبة الجامعة؛ أوصيكم ببذل أقصى درجات الجد والمثابرة والاهتمام، واستغلال هذه الفترة المهمة بكل أسباب التحصيل، وتنظيم الوقت والتركيز على ضبط المادة العلمية وتخصيص وقت كافٍ للمراجعة، والحضور المبكر لموعد الاختبارات، والتقيد بالتوجيهات المطلوبة منكم، والبعد عن المشغِلات ورفقاء السوء الي يقطعون طريق التفوق والنجاح.

أسأل الله لكم التوفيق والسداد وتحصيل أعلى الدرجات والمضي في سبيل خدمة دينكم ووطنكم ونفع أنفسكم في مقتبل العمر وتحقق السعادة لكم ولمن حولكم.

وأسأله ان يحقق لكم الاماني وينيلكم المبتغى. والحمد لله اولاً وأخيراً​


 أ.د. فهد بن صالح اللحيدان

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية


--
19/11/1444 01:25 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ