تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الأمن والسلامة تنظم معرضًا توعويًا بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية

​​نظمت الإدارة العامة للأمن والسلامة معرضًا توعويًا يوم الأحد الماضي 2024/5/5م بعنوان "اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية"، وذلك في إطار سعيها لنشر الوعي بأهمية السلامة والصحة في بيئة العمل.

 وشمل المعرض الذي أقيم في مدينة الملك عبدالله للطالبات (مبنى 416) والمنطقة التعليمية للرجال (مبنى العمادات المساندة 1) العديد من الأركان التوعوية حول السلامة والصحة المهنية والبيئية، وذلك بهدف توعية الطلاب والطالبات بأهمية اتباع معايير السلامة والصحة المهنية، وتعزيز ثقافة الوقاية من الحوادث والإصابات في بيئة العمل.

 وأكد مدير عام الإدارة العامة للأمن والسلامة أ.سلطان بن حسين البقمي أن الاحتفاء باليوم العالمي "للسلامة والصحة المهنية "يعد ترجمةً للجوانب التوعوية للإسهام في إيجاد جيل قادر على تحمل المسؤوليات المتعلقة بالصحة والسلامة في بيئة العمل، كما أنه ينعكس على المجتمع بشكل عام.

 وأشار إلى أن الاهتمام بجوانب الصحة والسلامة في بيئة العمل أصبح من أولويات المؤسسات لحماية كل من له صلة بهذه المؤسسة، وذلك من خلال نشر الوعي والثقافة الصحية بين أفرادها.

 و قدم أ.البقمي شكره للجهات المتعاونة لإنجاح المعرض، مؤكدًا على استمرار الإدارة العامة للأمن والسلامة في تنظيم مثل هذه الفعاليات التوعوية لتعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية في الجامعة.​


--
27/10/1445 01:06 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ