تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 كلية العلوم تحتفي بتخريج الدفعة 14 من طالباتها

احتفت كلية العلوم صباح يوم الاثنين 27 /10/ 1445هـ في القاعة الكبرى بمبنى المؤتمرات في مدينة الملك عبد الله للطالبات بتخريج الدفعة 14 من طالباتها في مسارات الكلية الأربع والمتمثلة في قسم الكيمياء، والفيزياء، والاحياء، والرياضيات بحضور المشرفة العامة لإدارة شؤون الطالبات بوكالة الجامعة لشؤون الطالبات د. صيته العنزي وعدد من قيادات الجامعة ومنسوباتها .

بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقت وكيلة كلية العلوم د.عيده بنت سلمان آل فراج كلمة بهذه المناسبة، رحبت فيها بالحضور معربة عن سعادتها بتخريج هذه الكوكبة المتميزة من الطالبات اللواتي اثبتن اجتهادهن خلال سنوات دراستهن، وحققن نتائج مميزة، مؤكدة إن هذا الإنجاز ماهو إلا ثمرة جهودهن وتعب أهلهن ومعلماتهن الذين بذلوا كلّ ما في وسعهم لدعمهنّ ومساندتهنّ على طريق النجاح .

 وحثت د. آل فراج الخريجات على الاستمرار في التعلم والارتقاء بقدراتهن، والمساهمة في خدمة الوطن والمجتمع

 وفي ختام كلمتها أوصتهن بتقوى الله في السر والعلن، والتمسك بالأخلاق الحميدة ‎والقيم النبيلة، لِيكونَ لهنّ خيرَ قدوةٍ يُحتذى بها في حياتهن.

 كما كان للخريجات في يومهم كلمة ألقتها الطالبة مرام القحطاني التي عبرت فيها عن سعادتهن الغامرة بهذا الإنجاز، وشكرن فيه كل من ساهم في دعمهن خلال رحلتهن الدراسية خاصةً أهاليهن وأساتذتهن، ثم توجهن بالشكر والتقدير لجميع من ساهم في دعمهن في هذا الانجاز، مؤكدات على عزمهن على مواصلة مسيرة النجاح والإبداع، وأن يكن خير سفيرات للجامعة.

 عقب ذلك كلمة شكر للوالدين ألقتها الطالبة ريم البقمي عبرت فيها عن شكرها وامتنانها لوالديها على كل ما قدموه من دعم لها خلال فترة دراستها.

 تخلل الحفل عرض مرئي لخّص مشاعر الطالبات طوال فترة الدراسة والصعوبات والعقبات التي تجاوزوها، واختتم الحفل بمسيرة للخريجات وتم تكريمهن وعددهم 226 خريجة.

​ 


--
28/10/1445 11:38 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ