تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 انجاز السعودية تزور سحابة الإمام

​زارت انجاز السعودية سحابة الإمام في مدينة الملك عبد الله للطالبات، وذلك  يوم الخميس 2 / 6 / 1440هـ بمبنى المؤتمرات (412)، الساعة 10 صباحاً،وبحضور سعادة عميدة مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية د. سوسن المؤمن، ووكيلة المركز د. تهاني الجبير، ومرشدات برنامج الشركة الأستاذة سلوى الضراب، والأستاذة خلود العمري ،وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على أعمال برنامج شركة ولقاء المشاركات في البرنامج وشرح آلية المراحل المتبقية منه.

حيث بدأت الطالبة البندري السبيعي من جامعة الأميرة نورة بالتعريف بنفسها ، وهي الرئيس التنفيذي لشركة  (tech up) ، التي تعد أول مرجع تقني في السعودية، يساعد على حل مشكلتك بأبسط الحلول ، وهي من خريجات برنامج الشركة للعام الماضي ،ثم قامت بعرض قصة نجاحها في البرنامج، وبعد انتهائه، ويأتي ذلك لتحفيز وتشجيع الطالبات على المتابعة والاستمرارية رغم العوائق التي تواجههن وذلك للوصول للهدف المرجو من البرنامج.

وقدمت الأستاذة عهود عبد الفتاح الحاج ممثلة إنجاز السعودية بالتعرف على الطالبات المشاركات في برنامج الشركة، والتعرف على الشركات التي أسست من قبل الطالبات وهي شركة( تزكية علم) ، وشركة (MY COINS)  ، ومتابعة العمل معهن، وتقديم التوجيه والإرشاد اللازم للطالبات، وشركاتهن، وتعريفهن بالمراحل المتبقية من البرنامج، وشرح تفاصيل آلية المسابقة المحلية والإقليمية، كما تم طرح العديد من القصص والأمثلة لإثارة الجلسة .

من جانبها أضافت الأستاذة ابتسام الفلاج مشرفة البرنامج بمركز خدمات التوظيف والاعمال الريادية في قسم الطالبات أن برنامج الشركة، يعزز العمل ضمن فريق واحد، والذي يساهم في مواجهة ضغوط العمل بطرق خلاقة ومبدعة.

وفي الختام شكرت أ.الحاج الطالبات على تفاعلهن الملموس وقدمت شكرها وتقديرها للمنسقات ولمركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية.

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ