تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. الهويمل يستقبل وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي

 

 

استقبل عميد معهد دراسات الإعجاز العلمي في القرآن والسنة الدكتور ناصر بن محمد الهويمل، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والمشرف على كراسي البحث العلمي بالجامعة الأستاذ الدكتور فهد بن عبدالعزيز العسكر، وعميد البحث العلمي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز المقبل، والدكتور ناصر بن محمد المنيع.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج استضافة المعهد لمسؤولي الجامعة؛ تحقيقا لتوجيهات معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل؛ في تعزيز التعاون والترابط بين وحدات الجامعة الإدارية والبحثية والأكاديمية.

وأشاد الدكتور العسكر بدور المعهد وأهميته في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية، وما شهده من تطور ملموس في خدمة القرآن والسنة، داخل المملكة وخارجها، بتوجيه ودعم كريم من ولاة الأمر حفظهم الله.

وأكد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي خلال الزيارة على أهمية التعاون بين المعهد ووكالات الجامعة وعماداتها المساندة، بكل ما من شأنه خدمة العلم وطلابه، وتطوير سبل البحث العلمي، مشيداً بجهود منسوبي المعهد وما يبذلونه لخدمة كتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم؛ متمنياً للمعهد ومنسوبيه مزيداً من التميز والعطاء.

من جهته قدم عميد المعهد الدكتور الهويمل عرضا موجزا عن نشأة المعهد، وجهوده، وتطوره، وخططه المرحلية والمستقبلية؛ لخدمة كتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، وفق توجيهات معالي مدير الجامعة.

وشكر الدكتور الهويمل سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي؛ لمشاركته وتفاعله مع برنامج استضافة المعهد لمسؤولي الجامعة، وأشاد بجهود وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي، وأهميتها في الجامعة، وأثرها في دعم البحث العلمي في الجامعة، ووضع الخطط التي تسهم في تطوير وسائله.

وقدم عميد المعهد شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه ومؤازرته الدائمة للمعهد، والرُقي به، وإبراز دوره وريادته في خدمة القرآن والسنة؛ سائلاً الله تعالى أن يجزي ولاة أمرنا كل خير وأن يحفظ المملكة من كيد الفجار وحقد الأشرار، وأن يديم علينا إيماننا وأمننا وولاتنا إنه سميع مجيب .

--
22/08/1439 03:16 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2052-2051-2050-2049-2022-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ