تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 المشرف العام على الإدارة القانونية يستقبل مسؤولي كلية الشريعة

 

التقى المستشار والمشرف العام على الإدارة القانونية الدكتور خالد بن محمد اليوسف يوم الثلاثاء 1438/3/28هـ في مكتبه وكيل كلية الشريعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن فهد الحميِّن ورئيس قسم الثقافة الإسلامية الدكتور عبدالعزيز بن محمد القشعمي، وبحضور المستشار الدكتور فيصل بن رميان الرميان والمستشار الدكتور سعد بن أحمد الأحيدب.

ويأتي هذا اللقاء في إطار توجيهات معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل بالتواصل مع الوحدات الأكاديمية والإدارية في الجامعة، ومناقشة القضايا ذات العلاقة، وإيضاح ما يتعلق بالأنظمة واللوائح، وتقديم الخبرات والاستشارات القانونية اللازمة، والتي تسهم في دعم مسيرة الجامعة وتطوير أدائها.

وتم خلال اللقاء المشترك مناقشة العديد من القضايا الأكاديمية في الكلية ذات الصلة بشؤون الأنظمة واللوائح، والوصول إلى إنجاز وإسراع الكثير من المعاملات ذات العلاقة، وتعزيز سبل التعاون المشترك بين الإدارة القانونية والكلية.

وفي ختام اللقاء قدم وكيل الكلية الشكر للمستشار والمشرف العام على الإدارة القانونية على ما أبداه من حسن استقبال وتفهم وإيجاد أرضية مشتركة في المستقبل؛ وفقاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة.​

--
22/08/1439 03:16 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2095-2079-2154-2153-2152-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ